وظائف خالية في الهيئة السعودية للحياة الفطرية 2017 .. تعرف على الشروط وطريقة التقديم

وظائف خالية في الهيئة السعودية للحياة الفطرية 2017 .. تعرف على الشروط وطريقة التقديم
وظائف خالية في الهيئة السعودية للحياة الفطرية 2017

وظائف خالية في السعودية، قامت الهيئة السعودية للحياة الفطرية بإعلان أنها في حاجة لشغل بعض الوظائف على المراتب الرسمية وأن يكون المتقدمين مواطنين سعوديين رجال وذلك عن طريق مسابقة سوف تبدأ من تاريخ السابع والعشرون من شهر رجب من عام 1438 هجريا وحتى تاريخ السادس من شعبان من عام 1438 هجريا.

وسيكون تقديم الطلبات والترشيحات للمسابقة عن طريق الاتصالات الإدارية بمقر الهيئة أو من خلال بريد الهيئة ص.ب 61681 الرياض 11575 مع مراعاة الكتابة على الظرف ( إدارة الموارد البشرية ).

شروط التقدم لشغل وظائف الحياة الفطرية

  • لا يجوز للموظفين الذين يرأسون مناصب التقديم للمسابقة إلا عن طريق المؤهل فقط ، والقيام بمليء نموذج ( 101 – أ ) الذي تقدمه إدارة شؤون الموظفين.
  • يجب توافر الخبرة المطلوبة لشغل الوظيفة بعد المؤهل  ولابد من توافر شهادة خبرة من جهة العمل وشهادة من المؤسسة العامة للتأمينات التي تثبت ذلك وأيضا صورة من الهوية الخاصة بالمتقدم .
  • المتقدمون للمسابقة سواء كانوا من داخل الهيئة أو من خارجها سوف تطبق عليهم الشروط والضوابط المقررة في البيان الخاص بوظائف الخدمة المدنية.
  • المتقدم له الحق في ترشيح نفسه لشغل وظيفة واحدة فقط.
  • الالتزام بشروط الوظائف المعروضة عند التقديم.
  • ضرورة بعث الطلبات قبل انتهاء المسابقة حيث أنه لن يتم النظر في أي طلبات مقدمة بعد المدة المقررة للمسابقة
  • استبعاد أي طلب غير مكتمل الأوراق والفقرات المطلوبة طبقا للشروط.
  • خبرة لمدة عام مناسبة للوظيفة المرشح إليها أو دورة تدريبية للوظيفة لمدة ستة أشهر وهو ما يسمى بالقدرة.

وظائف خالية في الهيئة السعودية للحياة الفطرية

وظائف خالية في الهيئة السعودية للحياة الفطرية 2017 .. تعرف على الشروط وطريقة التقديم 1 وظائف خالية في الهيئة السعودية للحياة الفطرية 2017 .. تعرف على الشروط وطريقة التقديم 2 وظائف خالية في الهيئة السعودية للحياة الفطرية 2017 .. تعرف على الشروط وطريقة التقديم 3 وظائف خالية في الهيئة السعودية للحياة الفطرية 2017 .. تعرف على الشروط وطريقة التقديم 4 وظائف خالية في الهيئة السعودية للحياة الفطرية 2017 .. تعرف على الشروط وطريقة التقديم 5 وظائف خالية في الهيئة السعودية للحياة الفطرية 2017 .. تعرف على الشروط وطريقة التقديم 6 وظائف خالية في الهيئة السعودية للحياة الفطرية 2017 .. تعرف على الشروط وطريقة التقديم 7 وظائف خالية في الهيئة السعودية للحياة الفطرية 2017 .. تعرف على الشروط وطريقة التقديم 8