خطوات اعادة تشغيل بطاقة التموين الموقوفة بالتفصيل
خطوات اعادة تشغيل بطاقة التموين الموقوفة

سوف تتعرض في بعض الأحيان إذا كنت من مستخدمي بطاقة التموين الإلكترونية، إلى بعض الأعطال أو تفاجئ أنها توقفت تماما عن العمل، ولكن لا داعي للقلق سوف يطلعكم موقع مصر فايف على خطوات إعادة تشغيل بطاقة التموين الموقوفة بالتفصيل.

إعادة تشغيل بطاقة التموين الموقوفة

عندما تتوقف بطاقة التموين عن العمل توجه إلى مكتب التموين التابع له، وسوف تقوم بتحضير نموذج من اجل إعادة تشغيل بطاقة التموين الموقوفة ويجب أن تقدم الأوراق التالية:

  • بالتأكيد سوف تقدم بطاقتك التموينية الموقوفة وسوف تخبرهم إذا كنت سوف تعدلها، من حيث حذف بعض الاشخاص أو الإضافة، وترفق معها صورة بطاقتك الشخصية، وجميع الأوراق التي تدل على توقف بطاقتك عن العمل.
  • سوف يتم اعتماد النموذج المقدم مع إرفاق بطاقة التموين الموقوفة معه، وذلك من خلال مكتب التموين التابع له، وسوف يتم إرسال النموذج إلى الجهة المسئولة عن إعادة تشغيل بطاقة التموين الموقوفة وسوف يتم إخراجها من قائمة Black list ، وذلك حتى تستطيع الحصول على رقم سري جديد.
  • وسوف يقوم مركز الخدمة المسئول عن إعادة التشغيل بإرسال بطاقة التموين للشركة المنفذة، وسوف تقوم بالإجراءات الضرورية من أجل إعادة تشغيل البطاقة الموقوفة وبعد ذلك يتم إعادتها لمكتب التموين مع كافة الأوراق، وبعد ذلك سوف يسلمك مكتب التموين البطاقة مع تقرير بالتعديلات التي تمت.
  • بعد إعادة تشغيل بطاقة التموين الموقوفة واستلامها، توجه لمركز الخدمة للحصول على رقم سري جديد، وفي الشهر التالى سوف تستلم كل مستحقاتك التموينية بالبطاقة بعد تشغيلها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.