التخطي إلى المحتوى
بعد استشهاد أبنه بسانت كاترين.. شاهدت رؤيا أني أسير في موكب كبير.. واليوم عرفت تفاصيل الحلم
والد الشهيد جمال

قال الحاج محمد سعيد 62 عام فلاح، والد أمين الشرطة الشهيد في سانت كاترين والمقيم بكفر بني رضوان بمحافظة ” بني سويف ” أنني رأيت رؤيا بأنني أمشي في موكب كبير جدا .. واليوم عرفت تفسير الحلم.

وأكمل ” حسبي الله ونعم الوكيل ” لقد قتلوا أبني الموظف الوحيد بين أخوته فكان لدية 3 رجال و3 نساء، ولم أعلم بخبر وفاته ألا يوم الأربعاء ولم يخبرني أحد بما حدث، فقمت أمبارح من نفسي أنادي علي شقيقه خلف وقولت له أتصل باخوك ياخلف عشان من وقت ما سافر إلي سينا لم يتصل بي، فرد عليا قائلا ” أوي أخويا جمال مات استشهد لأن الكمين اللي بيقف فيه أطلق عليه مجموعة من الإرهابيين النار.

وتابع أن أبنه الشهيد كان يعيش معه في منزل مساحته لا تتخطي 55 متر وله زوجة و3 أبناء وهما هشام ومريم وأحمد كما يعيش معي أيضا شقيقه وزوجته وأولاده وشقيقته، وأكد أنه كان يصلي ولا يترك فردا وكان يحب قريته وأهلها، وطالب أن يتم تخليد أسمه عن طريق وضعه علي أحد المدارس، والاهتمام بأبنائه.

هذا وقد أكدت زوجة الشهيد ” عبير سيد جاد ” أن أخر مكالمة دارت بينها وبينه عصرا يوم الواقعة وأكد لها ” أننا رافعين درجة الاستعداد القصوى الآن وادعيلنا أننا ننول الشهادة أحنا مش أقل من جنوب سيناء “، وطالبت بالقصاص له ممن قاموا بقتله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.