بعد تداول أنباء عن ضرب أمريكا لـ سيناء.. حمزة يوجه رسالة نارية للسيسي “لو فشل عليه بالاعتراف وتركها لغيره، وليس دعوة أمريكا لضربنا”

بعد تداول أنباء عن ضرب أمريكا لـ سيناء.. حمزة يوجه رسالة نارية للسيسي “لو فشل عليه بالاعتراف وتركها لغيره، وليس دعوة أمريكا لضربنا”

استنكر الناشط السياسي والمهندس الاستشاري “ممدوح حمزة”، ما تردد من أنباء عبر موقع “ديبكا” الإسرائيلي، عن أن السفن الأمريكية في البحر المتوسط تتخذ مواضع جديدة، استعدادا لإطلاق صواريخها على منطقة جبل الحلال في سيناء لمحارب الإرهابيين.

وقال “حمزة”، من خلال عدة تغريدات قام بنشرها على حسابه الخاص، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن التكليف لمحاربة الإرهاب كان للرئيس “عبد الفتاح السيسي” وليس لأمريكا، ولو فشل فعليه الاعتراف بذلك وتركها لغيره، وليس دعوة أمريكا لضربنا، “أخبار عن ضربة أمريكية لداعش بسيناء: التكليف لمحاربة الإرهاب كان للسيسي وليس لأمريكا، ولو فشل عليه بالاعتراف وتركها لغيره، وليس دعوة أمريكا لضربنا”.

كما طالب الناشط السياسي الرئيس “السيسي”، بإصدار بيان موجه للولايات المتحدة الأمريكية برفض أي تعدي على أرض مصرية تحت أي مسمى، لأن الجيش المصري قادر، “لو أخبار ضرب أمريكا لأراضي مصريه سليمه، فعلي السيسي إصدار بيان فورا يوجه لأمريكا برفض أي تعدي علي ارض مصرية تحت أي مسمي، جيشنا قادر”.

وكشف “حمزة” عن مفاجأة كبيرة، حيث قال بأنه يعتقد أن ضرب أمريكا سيكون لحركة المقاومة الإسلامية حماس في غزة، حتى يهرب أهلها إلى سيناء، مشيرا إلى أنها خالية، “أعتقد أن ضرب أمريكا سيكون لحماس غزة فيهرب الغزاوية من الجحيم إلي سيناء حيث الأرض خالية في انتظارهم، وحيث قانون حق الانتفاع للأجانب للإقامة”.

بعد تداول أنباء عن ضرب أمريكا لـ سيناء.. حمزة يوجه رسالة نارية للسيسي "لو فشل عليه بالاعتراف وتركها لغيره، وليس دعوة أمريكا لضربنا" 7