التخطي إلى المحتوى
كابتن طيار يقوم بإرضاع طفلين لإحدى المسافرات لتنال قسطًا من الراحة
الطيار وهو يرضع الطفل على متن الطائرة

في لفتة إنسانية رائعة، قام طيار بتقديم خدمة ومساعدة لامرأة كانت تسافر برفقة أطفالها الأربعة، عندما تولى مهمة إرضاع طفليها الصغيرين، حتى تنال قسطًا من الراحة أثناء الرحلة.

وقام الطيار توم نيستروم بعرض خدماته على إحدى المسافرات لمساعدتها بعدما لاحظ بأنها تواجه صعوبة في السيطرة على أطفالها الصغار، وبادر بأخذ طفلها الصغير بين ذراعيه، وبدأ بتقديم الحليب له من الزجاجة، لتتمكن المرأة من العناية بطفلها الآخر، وعندما أكمل مهمته مع الطفل الأول كرر ما فعل مع الطفل الثاني.

وقالت المضيفة إيمي نيميلا معلقة على إنستغرام: “كانت المرأة تسافر برفقة 4 من أبنائها الصغار، وكان اثنان منهما طفلين رضيعين، لذا لم تستطع المرأة العناية بهما في آن واحد، فبادر الطيار لمساعدتها على الفور”.

وفي لقاء له مع قناة فوكس نيوز، قال الطيار نيستروم: “أنا أب وأعرف مصاعب العناية بالأطفال، لذا شعرت بأنه من الواجب أن أساعد هذه المرأة”.

ولقي تصرف الطيار استحسانًا وثناء كبيرين من المتابعين، بعدما قامت إحدى المضيفات في الطائرة بتصويره وهو يحمل الطفل ويطعمه من زجاجة الحليب، ونشر الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، وفقاً لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات