في ” الفيديو ”.. كوريا الشمالية تقصف أمريكا بالصواريخ وتحرق علمها

في ” الفيديو ”.. كوريا الشمالية تقصف أمريكا بالصواريخ وتحرق علمها

خلال حفل غنائي، للاحتفال بعيد ميلاد مؤسس الدولة الشيوعية، كيم إيل سونغ، عُرض فيديو لحرب افتراضية بين الجيش الكوري، والولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في حضور الزعيم الكوري الشمالي ” كيم كونغ أون ”.

وفقاً لما أوردته وكالة الأنباء العالمية ” رويترز ”، فإن الفيديو الذي عرضته كوريا الشمالية، أثناء الإحتفال، ظهر فيه إطلاق صواريخ مزيفة صوب الولايات المتحدة الأمريكية، جعلتها قطع من اللهب.

مشاهد من الهجوم الكوري الشمالي ” الإفتراضي ” على أمريكا

في '' الفيديو ''.. كوريا الشمالية تقصف أمريكا بالصواريخ وتحرق علمها 7 في '' الفيديو ''.. كوريا الشمالية تقصف أمريكا بالصواريخ وتحرق علمها 8 في '' الفيديو ''.. كوريا الشمالية تقصف أمريكا بالصواريخ وتحرق علمها 9 في '' الفيديو ''.. كوريا الشمالية تقصف أمريكا بالصواريخ وتحرق علمها 10 في '' الفيديو ''.. كوريا الشمالية تقصف أمريكا بالصواريخ وتحرق علمها 11 في '' الفيديو ''.. كوريا الشمالية تقصف أمريكا بالصواريخ وتحرق علمها 12 في '' الفيديو ''.. كوريا الشمالية تقصف أمريكا بالصواريخ وتحرق علمها 13

ظهر في الفيديو أيضاً، لقطات من تجربة صاروخية، أجرتها كوريا الشمالية في شهر فبراير الماضي من العام الحالي، حيث يمكن لهذه الصواريخ اجتياز المحيط الهادي، لتنفجر في أمريكا، وانتهى الفيديو بحرق علم أمريكا.

https://m.youtube.com/watch?v=MUWnjPhN8UQ

يذكر أن الأيام الماضية قد شهدت، تجربة صاروخية لكوريا الشمالية، ولكنها بائت بالفشل، حيث انفجر الصاروخ بعد لحظات من إطلاقه، تحديداً 5 ثواني فقط، ولاقى هذا الفشل العديد من الإنتقالات الدولية.