التخطي إلى المحتوى
طريقة تطويل الشعر والتخلص من القشرة في أسبوعين بطريقة طبيعية

ترغب جميع النساء أن تتمتع بشعر طويل وناعم وخالي من القشرة ولامع، وحتى يكون الشعر بكل تلك الموصفات يجب أن يتمتع بالصحة والحيوية، وذلك من خلال استخدام الوصفات الطبيعية التي تمده بكل العناصر التي يفقدها خلال اليوم وتصيبه بالإجهاد والتلف.
لذلك عزيزتي حواء إذا كنت تريدين الحصول على شعر صحي وطويل وخالي من القشرة، وكل ذلك خلال أسبوعين يمكن أن تستخدم تلك الوصفة المنزلية التى يتم إعدادها من نبات الصبار المعروف بقدره على منح الشعر العناية الفائقة وإليك تلك الوصفة المذهلة، من أجل تطويل الشعر والتخلص من القشرة في أسبوعين.

تطويل الشعر والتخلص من القشرة بشكل طبيعي

يمكن إطالة الشعر والتخلص من القشرة بشكل طبيعي تماماً وآمن دون الحاجة إلي أى مستحضرات تجميل باهظة الثمن، فقط باستخدام ماسك الصبار للشعر.

ماسك الصبار للشعر

مقادير ماسك الصبار
سوف تحتاج إلى 3 ملاعق من جل الصبار” متوفر في الصيدليات وفي محلات العطارة ورخيص الثمن”
2 ملعقة كبيرة  من الزبادي .
ملعقة كبيرة من عسل النحل.
2 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون.

طريقة عمل ماسك الصبار

يمكن تطويل الشعر والتخلص من القشرة عن طريق ماسك الصبار وفي فترة وجيزة، بعد خلط كل المكونات السابقة معا سوف تدلك فروه الرأس بهذا الماسك لمدة 20 دقيقة، يجب أن يتشبع الشعر بها.
وبعد انتهاء فترة التدليك يترك الخليط على الشعر لمدة نصف ساعة، ويغسل بعدها بالشامبو ويفضل أن يستخدم ماسك تطويل الشعر والتخلص من القشرة مرتين أسبوعيا، وسوف تشعرين بالنتائج خلال أول أسبوعين.

قد يهمك أيضًا

التعليقات