موظف حكومي كبير يجبر زوجته وأولاده على التسول

موظف حكومي كبير يجبر زوجته وأولاده على التسول

يعتبر البخل من أصعب الصفات التي يمكن أن تكون في إنسان في رأي الخاص، أنها مثل الإدمان لأن الشخص شديد البخل يدمر نفسه ومن حوله وبحرمهم من أبسط حقوق الحياة، يملك المال ولا يستطيع أنفاقه ويجب أن نفرق بين الشخص الحريص والبخيل، فالحريص يملك المال وينفق منه ولكن بحرص ودون تبذير، أما البخيل فهو يملك المال ويدخره ولا ينفق إلا القليل جدا، وتحصل على المال منه بأصعب الطرق.
وتسبب بخل زوج وهو موظف مرموق في أحد الجهات الحكومية المصرية، إلي رفع زوجته قضية خلع أمام المحكمة وعند سؤلها عن السبب، كانت صدمة للجميع وإليكم تفصيل الواقعة.

موظف حكومي كبير يجبر زوجته وأولاده على التسول

بعد سنوات طويلة من العذاب مع هذا الزوج البخيل، قررت الزوجة أن ترفع قضية خلع عليه وذلك بسبب أنه أجبرها هي وأولادها على التسول، وعندما كانت ترفض كان يعتدي عليها بالضرب، وعندما كانت تقل حصيلتها من التسول في اليوم عن 1600 جنية كان يعذبها هي وأولادها.
تلك الزوجة التي لم يتجاوز عمرها 36 عاما، قالت أن زوجها كان يستغل أهلها من أجل تدبير احتياجاتها الضرورية هي وأولادها، وأجبر الأولاد على ارتداء ملابس ممزقة وقديمة وإدعاء الفقر من أجل التسول.
وعندما كانت الزوجة تعترض على تصرفاته، كان يطردها من المنزل ويحرمها من أولادها بالشهور مما كان يجعلها ترضخ له في النهاية، وتنفذ ما يريد حتى تظل مع أولادها، وعليه استحالت الحياة الزوجية بينهما ولجأت للمحكمة للخلاص من تلك الحياة.