التخطي إلى المحتوى
كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو 2017 وطرق سدادها
سداد فاتورة التليفون الأرضي

فاتورة التليفون الأرضي، كما أعلنت المصرية للإتصالات في بيان رسمي لها  بأنها بدأت في تحصيل الفواتير المستحقة لشهر يوليو 2017 بداية من منتصف يوليو الماضي، كما يمكنكم الاستعلام الآن عن الفاتورة الخاصة بكم عبر الموقع الخاص بالمصرية للإتصالات.

كما سهلت المصرية للإتصالات أيضاً طرق الدفع بحيث توفر سبل الراحة في طرق الدفع بدلاً من الذهاب إلي الفرع الخاص بالشركة وتضيع الوقت، فيمكنكم السداد وأنتم في المنزل دون أي عناء.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

أسهل الطرق للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عبر الموقع الرسمي الخاص بالمصرية للإتصالات ستقوم بالدخول من هنا، وبعد ذلك ستقوم بإدخال رقم الهاتف الخاص بك متبوع بكود المنطقة الخاص بك أيضا ثم الضغط علي أعرض الفواتير.

سداد فاتورة التليفون الأرضي

أضافت المصرية للإتصالات مؤخرا العديد من وسائل دفع الفاتورة بدلاً من الذهاب للفرع، يمكنك السداد وأنت في المنزل عبر الفيزا الخاصة بك أو الماستر كارد والدفاع عبر الموقع الرسمي للمصرية للإتصالات، أيضاً يمكن الذهاب إلي أقرب فرع فوري وسداد الفاتورة، وأخيرا وهي الطريقة المعتاد عليها وهي الذهاب إلي الفرع.

كما أضافت المصرية للإتصالات عبر البيان الرسمي الخاص بها بأنها ستقوم بتحصيل الفاتورة الخاصة بشهر يوليو 2017 وذلك ابتداءا من 15 يوليو الماضي وحتي 15 أغسطس أي لمدة شهر كامل ، وإذ لم يتم السداد خلال هذه الفترة المتاحة ستقوم الشركة بتحويل الخط إلي استقبال فقط وبعد استنفاذ فترة الصلاحية الكاملة ستقوم بقطع الخدمة لحين السداد.

قد يهمك أيضا

التعليقات