جريمة تهز الشرقية.. فتاة تقتل أمها بمساعدة خطيبها إرضاءا لزوجة أبيها

جريمة تهز الشرقية.. فتاة تقتل أمها بمساعدة خطيبها إرضاءا لزوجة أبيها
بنت تقتل أمها

شهد كفر يوسف سلامة التابع لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية جريمة لا تصدق، وتجعلنا نتأكد أن يوم القيامة اقترب بكل المقاييس، حيث قامت فتاة في مقتبل العمر بقتل والدتها بمساعدة حبيبها بعد تحريض من زوجة أبيها التي كانت تشعر بالغيرة تجاه أمها نظرا لأنها لا تنجب.

وترجع الواقعة عندما تلقت مديرية أمن الشرقية إخطارا من المباحث الجنائية يفيد بالعثور على “ح.م.أ” 36 سنة ربة منزل جثة هامدة على سريرها، وبفحص الجثة تبين وجود إحمرار بالرقبة وتورم بالوجه، وعندها اتهم شقيق المجني عليها زوجها زوجته الثانية بقتل شقيقته نظرا لوجود خلافات دائمة بينهم.

وأثبتت التحريات أن تلك الجريمة قاما بهم 3 أشخاص وهم(“ال.م. ال” وشهرته ” الفار” 18 سنة نجار مسلح، و”أ.ح.ز” 16 سنة طالبة “ابنة المجنى عليها”، و”ح.ال.م” 22 سنة ربة منزل، وشهرتها “صفاء” الزوجة الثانية لزوج المجنى عليها”) بسبب خلافات، حيث حرضت زوجة الأب المتهم الأول وهو ابن شقيقها الذي يرتبط عاطفيا بابنة المجني عليها.

كما قامت بإقناع الفتاة بأن والدتها تريد أن تفسد حياتها وترفض إتمام خطبتها، ومن ثم استعانت الفتاة بحبيها لقتل أمها وتسللوا إلى غرفتها وقاموا بإطفاء الكهرباء وخنقها، وتم القبض على كل المتهمين وجاري التحقيق معهم.