أفضل أماكن الخروج والتنزه ” بشم النسيم 2017″ بأقل التكاليف

أفضل أماكن الخروج والتنزه ” بشم النسيم 2017″ بأقل التكاليف
أفضل وأرخص أماكن الخروجات بشم النسيم 2017

يستعد المصريون للاحتفال بشم النسيم غدا الاثنين 17 أبريل كما اعتادنا منذ قديم الأزل، وقد أختلف البعض حول الاحتفال بهذا العيد السنوي، فالبعض يري أنه بدعة والبعض الأخر يري غير بدعة، ولذلك فدعنا نعده يوم أجازة رسمية ونسعى للاستفادة والتمتع به.

هذا وقد شهد محرك البحث في جوجل عددا بحثيا ضخما حول ماهي أفضل أماكن الخروجات والتنزه وبأقل التكاليف، وهذا مايعني أن الكثير من الناس في حيرة حول المكان الذي سيقضي به هذا اليوم.

ولذلك فنحن نرفع عنك الحيرة الآن ونعرض لكم بعض الأماكن الجميلة بالقاهرة والتي تتمشى مع كل الأسر والغير مكلفة.

أفضل أماكن التنزه والخروجات في عيد شم النسيم غدا

  • قلعة صلاح الدين: من اجمل الأماكن التي يمكن زيارتها والتمتع برؤية تاريخنا من خلالها ورؤية الكثير عن العصر ألأيوبي والعصر الإسلامي وتذكرة دخولها منخفضه جدا .
  • حديقة الأزهر: بها العديد من الأماكن للطعام أضافه إلي المناظر الخلابة بها وتذاكر الدخول إليها منخفضه وتدور حول العشرة جنيهات.
  • شارع المعز: يمكنك الاستمتاع بزيارة الأماكن الأثرية بمنطقة الأزهر والحسين بأقل تكلفه حيث شارع المعز والأماكن التي تنتمي إلي العصر الفاطمي.
  • ساقية الصاوي: العديد من العروض المسرحية والموسيقية بأسعار حول ال30 جنيه ويوجد عروض فئة 15 جنيه،وهي تعطي فرصه للاستمتاع بالفن الراقي بأسعار معقوله جدا.
  • مسرح الجمهورية ومسرح معهد الموسيقي العربية: يقدمون حفلات راقيه بأسعار تذاكر تتراوح من 35 إلي 75 جنيه.
  • القرية الفرعونية: تعود إلي العصر الفرعوني من خلال منظومه فرعونيه متكامله بداخلها بداية من زي العاملين ونهاية بنموذج من مقبرة توت عنخ امون وسعر الدخول مناسب لبعض الشرائح فهي ما بين 50 إلى 150 جنيه .