التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. برلمانية توجه رسالة نارية لـ منى برنس بعد نشرها فيديو جديد لها وهي ترقص “ما هي البلد لازم تخرب طالما فيها الوجوه دي بصراحة”
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2017-04-16 03:45:54Z | |

هاجمت النائبة البرلمانية “زينب سالم”، الدكتورة “منى برنس” أستاذ اللغة الإنجليزية بكلية الآداب بجامعة السويس، بعدما قامت الأخيرة بنشر مقطع فيديو جديد لها “منى برنس”، وهي ترقص داخل شقتها على أنغام الموسيقى.

ووجهت “سالم” من خلال لقائها مع الإعلامي “وائل الإبراشي”، ببرنامجه العاشرة مساءا المذاع عبر فضائية دريم، رسالة نارية للأستاذة الجامعية حيث قالت، “ما هي البلد لازم تخرب طالما فيها الوجوه دي بصراحة، إنتي شخصية عامة ومينفعش تقولي إن دي بلد خربانة، وإزاي هتبقى قدوة للطلبة اللي بتدرسي ليهم”.

ومن جانبه قال الإعلامي “وائل الإبراشي”، معلقا على فيديو الرقص الجديد، “أن الوزير في ألمانيا إذا دخل ملهى ليلي قامت الدنيا ولم تقعد، لأنه شخصية عامة، مشيرا إلى أن الدكتورة “منى برنس” بعد أن وضعت فيديو الرقص على النت، فإنها قد عرضتها على الناس ولم تعد حياة خاصة”.
وكانت الدكتورة الجامعية “منى برنس”، قد قامت بنشر فيديو جديد لها وهي ترقص داخل شقتها، على حسابها الشخصي على فيس بوك، كما كتبت منشور تحدت فيه منتقديها قالت فيه، “الرقص حياة وفرح وصحة.. بالذات لما نكون عايشين في بلد خربانة على كل المستويات.. ما فاضلناش غير الضحك والفرح.. حلّوا عن سمانا”

قد يهمك أيضًا

التعليقات