سعر صرف الدولار الأمريكي بختام تعاملات اليوم بالسوق السوداء وأكثر من 20 بنك محلي.. الورقة الخضراء تسجل 18.17 جنيه

سعر صرف الدولار الأمريكي بختام تعاملات اليوم بالسوق السوداء وأكثر من 20 بنك محلي.. الورقة الخضراء تسجل 18.17 جنيه

شهدت نهاية تعاملات اليوم الأحد 16 أبريل، حالة من الاستقرار والهدوء بالعمليات المرتبطة بتبادل الجنيه المصري بالدولار الأمريكي، سواء بالنسبة لأسعار البيع أو أسعار الشراء، بالسوق السوداء والبنوك المحلية، حيث استقرت أسعار صرف العملة الأمريكية، عند نفس القيمة التي بدأت عليها تعاملات اليوم.

وكانت توقعات الخبراء المصرفيون، تتجه إلى ارتفاع سعر صرف الدولار الأمريكي حتى يصل إلى 20 جنيه، خلال هذه الفترة الحالية، تزامنا مع اقتراب شهر رمضان، ولكن أسعار الصرف خالفت التوقعات ومالت إلى الاستقرار.

وأكد متعامل بالسوق الموازية، على أن سعر صرف الورقة الخضراء، سجل في ختام تعاملات اليوم بالسوق السوداء مقابل الجنيه المصري، 18.10 جنيه للشراء و18.15 جنيه للبيع.

كما تراوحت أسعار شراء العملة الأمريكية، بتعاملات البنوك المحلية العاملة بالقطاع المصرفي المصري، ما بين 17.95 جنيه إلى 18.07 جنيه، وبمتوسط سعر 18.03 جنيه، بينما تراوحت أسعار البيع ما بين 18.05 جنيه إلى 18.17 جنيه، وبمتوسط سعر 18.13 جنيه.

ويوفر موقع “مصر فايف”، خدمة للتعرف على أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، بتعاملات البنوك المحلية على مدار اليوم، وبتحديث مستمر لحظة بلحظة، من خلال هذا الرابط: http://www.misr5.com/dollar-banks/

سعر صرف الدولار الأمريكي بختام تعاملات اليوم بالبنوك المحلية مقابل الجنيه المصري.

سعر صرف الدولار الأمريكي بختام تعاملات اليوم بالسوق السوداء وأكثر من 20 بنك محلي.. الورقة الخضراء تسجل 18.17 جنيه 7سعر صرف الدولار الأمريكي بختام تعاملات اليوم بالسوق السوداء وأكثر من 20 بنك محلي.. الورقة الخضراء تسجل 18.17 جنيه 8