بالفيديو والصور| اقتربت ساعة الصفر..الجيش الكوري الشمالي يحدد عشرات الأهداف داخل وخارج أمريكا لقصفها وتدميرها

بالفيديو والصور| اقتربت ساعة الصفر..الجيش الكوري الشمالي يحدد عشرات الأهداف داخل وخارج أمريكا لقصفها وتدميرها
أمريكا وكوريا الشمالية

أكدت هيئة الأركان العامة للجيش الكوري الشمالي، في بيانه، أنه على استعداد تام لمواجهة أي اعتداء وتهديد لواشنطن على بلادها، وأنه سوف ترد بقصف وتدمير القواعد العسكرية الأمريكية وكذلك مقر الرئاسة في سيئول.

وأضاف البيان، أن الولايات المتحدة الأمريكية سوف تنال الرد القوي والحاسم من جانب الجيش والشعب الكوري الشمالي، وستقوض كل الاستفزازات السياسية والاقتصادية والعسكرية.

وقال رئيس الأركان للجيش الكوري الشمالي، أن رد بيونغ يانغ سوف يتضمن ضربات قوية واستباقية في الجو والبحر والبر، مؤكد أن قواته جاهزة لضرب حاملة الطائرات الأمريكية « كارل وينسون».

وأضاف، أن هناك عدة أهداف للضربات الانتقامية مثل القواعد الأمريكية في أوسان وكونسان وبيونجتايك، بالإضافة إلى مقر الرئاسة الكورية الجنوبية «البيت الأزرق»، مؤكداً أن تلك الأهداف ستتحول إلى رماد في خلال دقائق قليلة، لافتاً أن الصواريخ الكورية موجهة إلى القواعد الأمريكية داخل الولايات المتحدة واليابان.

من جانبها فقد نفذت القوات الجوية الأمريكية اختباراً لنموذج معدل من القنبلة النووية «B61»، واستخدامها مع مقاتلة من طراز F-16 .

وفي السياق ذاته، فقد دعا الرئيس الياباني، «شينزو آبي»، قوات الدفاع الذاتي اليابانية لاتخاذ جميع الاستعدادات ورفع درجة التأهب القصوى للدفاع عن البلاد ومواطنيها في ظل التوسعات القتالية والصاروخية للجيش الكوري الشمالي وفي ظل التصعيد المتبادل بينه وبين الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي سياق متصل، فقد تحرك ألاف الجنود التابعين للجيش الصيني للتمركز على الحدود الصينية الكورية الشمالية، ورفع درجة الاستعداد القصوى في 5 مناطق عسكرية، استعداداً لمواجهة أي ضربات عسكرية.

صور للقنبلة النووية الأمريكية؛؛

بالفيديو والصور| اقتربت ساعة الصفر..الجيش الكوري الشمالي يحدد عشرات الأهداف داخل وخارج أمريكا لقصفها وتدميرها 1بالفيديو والصور| اقتربت ساعة الصفر..الجيش الكوري الشمالي يحدد عشرات الأهداف داخل وخارج أمريكا لقصفها وتدميرها 2

فيديو لتجربة مشابهة للقوات الأمريكية لاستخدام القنبلة النووية؛؛

https://www.youtube.com/watch?v=FBm74WiCL1g