بالصور.. السجن المشدد 7 سنوات لحبيب العادلي بتهمة الاستيلاد علي أمول الداخلية في هذه المبالغ الضخمة

بالصور.. السجن المشدد 7 سنوات لحبيب العادلي بتهمة الاستيلاد علي أمول الداخلية في هذه المبالغ الضخمة
السجن المشدد 7 سنوات للعادلي

قضت محكمة جنايات القاهرة  اليوم السبت والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة ” بطرة ” برئاسة المستشار حسن فريد وعضوية المستشارين فتحى الروينى وخالد حماد، وسكرتارية أيمن القاضى وممدوح عبد الرشيد، بالسجن المشدد  7 سنوات علي وزير الداخلية السابق حبيب العادلي واثنين أخرين في قضة الاستيلاء وتسهيل سرقة الأموال العامة دون وجه حق.

كما قضت المحكمة علي المتهمين المذكورين برد مبلغ 195 مليون  وتغريمهم مثلهم، كما قضت علي علي 7 متهمين بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات والسجن المشدد 3 سنوات لمتهمين اثنين بالقضية.

كما قضت المحكمة بتغريم حبيب العادلي و 8 من المتهمين الآخرين 529 مليون جنيه وتغريم 62 مليون جنيه كغرامة علي 10 مواطنين آخرين، كما أنقضت الدعوة وسقطت علي اثنين متهمين آخرين بعد وفاتهما.

هذا وقد شهدت المحكمة إثناء النطق بالحكم هرج ومرج من أهالي المتهمين بعد قام أدهم بسب هيئة المحكمة أعتراضا علي الحكم، قام قام أحدهم بالاعتداء علي الصحفيين والإعلامين الموجودين بزجاجات المياه، وننشرها لكم الآن نقلا عن موقع اليوم السابع.

بالصور.. السجن المشدد 7 سنوات لحبيب العادلي بتهمة الاستيلاد علي أمول الداخلية في هذه المبالغ الضخمة 1بالصور.. السجن المشدد 7 سنوات لحبيب العادلي بتهمة الاستيلاد علي أمول الداخلية في هذه المبالغ الضخمة 2 بالصور.. السجن المشدد 7 سنوات لحبيب العادلي بتهمة الاستيلاد علي أمول الداخلية في هذه المبالغ الضخمة 3 بالصور.. السجن المشدد 7 سنوات لحبيب العادلي بتهمة الاستيلاد علي أمول الداخلية في هذه المبالغ الضخمة 4