التخطي إلى المحتوى
باسم يوسف يخرج عن صمته ويكشف عن التفاصيل المثيرة لقصة هروبه من مصر إلى أمريكا
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-04-10 06:44:26Z | | Lÿÿÿÿ

قال الإعلامي الساخر “باسم يوسف”، أن هروبه من مصر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، جاء بشكل مفاجئ وسريع، مشيرا إلى أنه لم يتمكن حتى من وداع أخيه يوم سفره، ومر على منزل والده وهو في طريقه للمطار.

وأضاف “يوسف”، من خلال مقابلة له مع شبكة “CNN” الإخبارية، بأنه وقت هروبه من مصر منذ أكثر من عامين، كان اسم “باسم يوسف” أكبر اسم في البلد، ولكنه اضطر للهرب منها لكي ينجوا بحياته.

 وروي “يوسف” قصة هروبه من مصر إلى الولايات المتحدة الأمريكية حيث قال: “أتذكر كيف عدت إلى منزلي وأحضرت حقيبتين، وضعت فيهما كل ما يمكنني حمله، ومررت بمنزل أبي في الطريق إلى المطار لأنني لم أكن قادرا على مكالمته عبر الهاتف، فلم أكن أعلم إن كانوا يتنصتون على هواتفنا، وقلت له إنني مغادر الآن، أنا آسف، وأعتقد أنني سأراك لاحقا، ولم يكن لدي وقت لتوديع أخي، قررت المجيء هنا لأمريكا وأبدأ من الصفر، حيث أتحدث مع أناس مختلفين بلغة مختلفة، وأبدأ للمرة الثالثة حياة مهنية جديدة، الأمر مثير للاهتمام ولكنه مثير للخوف في بعض الأحيان، أعتقد أن هذه المخاوف يواجهها أي مواطن أمريكي حول هل يمكنني النجاح أم لا؟ والآن آخذ دروسا للتقوية والتمثيل وأحيانا أقوم بدبلجة أصوات كرتونية وأتقدم أيضا لطلبات تمثيل وأرفض كأي شخص آخر”.

 

وجدير بالذكر، أن الإعلامي الساخر “باسم يوسف”، قد هاجر للعيش بالولايات المتحدة الأمريكية، وتحديدا في لوس أنجلوس منذ أكثر من عامين، بعد عدة خلافات نشأت بينه وبين النظام الحالي في مصر.

قد يهمك أيضًا

التعليقات