احصلي علي ابتسامة ناصعة وأسنان بيضاء خلال 60 ثانية فقط

احصلي علي ابتسامة ناصعة وأسنان بيضاء خلال 60 ثانية فقط
احصلي علي ابتسامة ناصعة وأسنان بيضاء خلال 60 ثانية فقط

الحفاظ علي صحة أسنانك هو ببساطة عامل مهم وأساسي للحفاظ على صحتك ككل ،أسنانك قد تعاني من عدة مشاكل مختلفة مما يجعل رائحة نفسك كريهة مع حدوث تورم وحساسية باللثة.

كما يمكن أن تشكل أمراض الفم عامل وسبب للأصابة بعدة أمراض حيوية مختلفة داخل الجسم ،لذلك يجب الحفاظ دائما علي صحة الفم وهذا ايضا سيقلل من فرص ذهابك إلى طبيب الأسنان.

هناك الكثير من الحلول العشبية التي قد تحافظ على صحة وقوة المينا الخاص باسنانك ، كما ان هناك أعشاب مضادة للالتهابات ومضادة للجراثيم ويمكنها أن تقلل من خطر الاصابة في فمك، وتخفف من تهديد الأسنان ،والتهاب اللثة والحساسية.

في السطور القادمة سنستعرض اثنين من تلك العلاجات من أجل ازالة الرواسب الجيرية وتقوية الأسنان والحفاظ على الفم على نحو رائع.

– المزيج الاول هو غسول للفم من عشبة خاتم الذهب المعروفة بعشبة الصبغة الهندية ،ولأعداد هذا الخليط قوم بغلي معلقة صغيرة من  العشب في  كوب من الماء، اتركه ليبرد بوضعه داخل الثلاجة ، ثم قم بعمل رغرغة للفم من 3 مرات بعد الظهر لتقليل العدوى الخاصة باللثة وعلاج مشاكلها.

– المزيج الثاني هو غسول للفم من الروزماري والنعناع ولعمل الخليط قوم بغلي لتر من الماء وضعه علي نصف كوب من الروزماري او ما يسمي باكليل الجبل وكوب من النعناع الطازج واتركه منقوع لفترة،ثم اضف فيما بعد 2 ملعقة كبيرة من الجلسرين النباتي ، واحتفظ بالمزيج في زجاجة معقمة ، قم باستخدمه كل يوم لمدة اسبوعين وستلاحظون التحسن الكبير والرائع في صحة الفم والاسنان.

اقرأ أيضًا هنا

وصفة طبيعية باستخدام زيت الشاي بالقرنفل للقضاء نهائيًا على آلام التسوس والتهابات اللثة