التخطي إلى المحتوى
مواعيد مباريات الأسبوع الـ 22 المؤجل من الدورى المصرى وجدول ترتيب الفرق

تنطلق فى الخامسة من مساء اليوم الجمعة 14 ابريل 2017 مباريات الأسبوع الـ 22 والمؤجل من الدورى المصرى، حيث أقيمت من هذا الأسبوع مباراة واحدة فقط بين فريقى طنطا وإنبى وانتهت بالتعادل 1-1 ، ونستعرض معاً جدول مواعيد مباريات الأسبوع الـ 22 المؤجل من الدورى المصرى.

– يوم الجمعة 14 أبريل 2017 تقام مباراتين، حيث يلتقى الإسماعيلى مع الشرقية فى الخامسة والنصف على استاد الاسماعيلية، ويلتقى وادى دجلة مع طلائع الجيش فى الثامنة مساءً على استاد الدفاع الجوى.

– يوم السبت 15 أبريل 2017 تقام مباراة واحدة بين فريقى بتروجيت والإتحاد السكندرى فى الرابعة عصراً على استاد الجيش بمدينة السويس.

– يوم الأحد 16 أبريل 2017 تقام 4 مباريات حيث يلتقى الداخلية مع الإنتاج الحربى فى الثالثة عصراً على استاد كلية الشرطة بالعباسية، ويلتقى المقاولون العرب مع النصر للتعدين فى الخامسة مساءً على استاد الجبل الأخضر، وفى السابعة مساءً يلتقى الزمالك مع مصر للمقاصة على استاد السلام، وفى التاسعة والربع يتلقى الأهلى مع أسوان على استاد أسوان الدولى.

– يوم الخميس 27 أبريل 2017 تقام مباراة واحدة بين فريقى المصرى وسموحة فى الثالثة إلا الربع على استاد الجيش المصرى بمدينة برج العرب.

أما عن موقف ترتيب فرق الدورى المصرى النادى الأهلى فى الصدارة برصيد 61 نقطة بفارق 7 نقاط عن مصر المقاصة صاحب المركز الثانى برصيد 54 نقطة، يليه المصرى برصيد 43 نقطة، ثم كل من الزمالك وسموحة برصيد 40 نقطة.

أما فى مؤخرة الدورى فيصارع الهبوط 5 فرق وهى طنطا برصيد 21 نقطة، وأسوان 18 نقطة، والداخلية 17 نقطة، والنصر للتعدين 16 نقطة، والشرقية 14 نقطة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.