تعرف على أفضل الطرق لتفتيح البشرة دون أي مجهود

تعرف على أفضل الطرق لتفتيح البشرة دون أي مجهود
تعرف على أفضل الطرق لتفتيح البشرة دون أي مجهود

الكثير من النساء تحلم ببشرة بيضاء ، وهناك العديد من الكريمات التي تساعد على تفتيح البشرة في الأسواق ، ولكن هذه الكريمات لها آثار جانبية ضارة . ومع ذلك من الممكن الحصول على بشرة فاتحة بدون أي شوائب .
ولكن يجب معرفة نوع بشرتك ، وهناك ثلاث أنواع ، بشرة جافة ، دهنية ، ومختلطة . والبشرة الجافة تفتقر إلى الزيوت الدهنية الضرورية لحماية بشرتك والحفاظ على ترطيبها . وهذا النوع من البشرة عرضة للتجاعيد والخطوط الرفيعة . والبشرة الدهنية تتميز بمسام كبيرة والجلد لامع ودهني ، ولايحدث  التجاعيد في وقت مبكر . البشرة المختلطة هى متوازنة مابين البشرة الدهنية والجافة ، وعادة لا يوجد مشاكل في الجلد .

هنا أفضل الطرق لتفتيح لون البشرة والتي تناسب جميع أنواع الجلد

1- ماء الورد ، عصير الليمون ، والجلسرين
ماء الورد هو واحد من أفضل المرطبات الطبيعية للبشرة وكذلك تونر . يحافظ على البشرة من أشعة الشمس الضارة ، ومن ناحية أخرى عصير الليمون هو واحد من أفضل الطرق الطبيعية لتفتيح البشرة ولعلاج أي مشاكل في الجلد . ويمكن عمل هذا المرطب الذي يساعد على تفتيح البشرة . مزج كميات متساوية من ماء الورد + عصير الليمون + جلسرين ، ويعبأ في زجاجة ويتم وضع هذا المرطب قبل النوم مباشرة ويترك طوال الليل . ولكن لا يتم تطبيق هذا المرطب في النهار وعند التعرض للشمس .

تعرف على أفضل الطرق لتفتيح البشرة دون أي مجهود 1

2- قناع قشور البرتقال
عصير البرتقال أو تناول البرتقال يجعل البشرة متوهجة . وهذا القناع يساعد على تفتيح البشرة بشكل ملحوظ .
قشور البرتقال + كمية مناسبة من الحليب ، ويتم مزجهم ويضع على البشرة ويترك لمده 20 دقيقة ثم يشطف بالماء البارد .

هناك طرق كثيرة لتفتيح البشرة ، لكن تلك الطرق البسيطة لن تحتاج أي مجهود منك ، ودون أي تكلفة ، بالإضافة إلى تناسب جميع أنواع البشرة .