التخطي إلى المحتوى
تعرف على أقوى 3 علاجات طبيعية والمفضلة لـ “أبوقراط”
تعرف على أقوى 3 علاجات طبيعية والمفضلة لـ "أبوقراط"

نحن ولدنا في هذا العالم ولدينا كل ما نحتاج إليه للعيش بصحة وحيوية . وعندما نمرض نلجأ للأدوية والتي هى من صنع الإنسان وغيرها من المنتجات المستمدة صناعياً . وخلق الله علاجات قوية من الأطعمة الطبيعية والأعشاب والتي تدمر البكتيريا الخطرة والفيروسات . وأبوقراط أبو الطب الحديث كان لديه ثلاث أدوات المفضلة لإستخدامها للعلاج من الإلتهابات الحادة ونزلات البرد والحمى والإنفلونزا وهى الثوم ، الخل وزيت أوريجانو . وكانت تستخدم منذ آلاف السنين والتي عملت العجائب ، وهذا الطب الطبيعي من الله .
هنا سنتعرف على أسرار الثلاث علاجات الطبيعية والمفضلة لأبوقراط

1- الثوم أقوى النباتات
الثوم هو واحد من أقوى النباتات الطبيعية لتعزيز المناعة . الثوم يحتوي على أكثر من 100 من المكونات النشطة بيولوجيا بما في ذلك allinin, allicin, allinase وغيرها من المركبات القائمة على الكبريت . وعندما يتم مضغ الثوم أو سحقه فإنه يجبر الإنزيم allin and allinase لخلق تفاعل كيميائي قوي ينتج الإليسين allicin وهو الذي يعطي الثوم رائحة مميزة له . والإليسين ومع العديد من المركبات الأخرى المذكورة بمثابة مضادات حيوية قوية ، ومضادة للفطريات والتي لديها تأثير لايصدق لتحفيز المناعة . بالإضافة إلى ذلك يستخدم الثوم أيضاً لخفض ضغط الدم ، والكوليسترول ، ويساعد على منع السرطان .

2- خل التفاح

هو من أحد الأطعمة الرائعة الطبيعية كمضادات حيوية . خل التفاح يحتوي على الخليك وحمض malic والذي يدمر البكتيريا والفطريات . أيضاً يساعد على إزالة السموم ، بالإضافة إلى ذلك يحتوي على مجموعة غنية من المعادن القلوية مثل البوتاسيوم والمغنسيوم .

3- زيت أوريجانو
هو علاج غير عادي ومن الطبيعة ومضاد حيوي . وفي الواقع مئات الدراسات الحديثة التي أكدت أن زيت أوريجانو لمكافحة الأمراض . وهذا العشب السوبر غني جدا بـ flavonoids and phenolic مركبات نباتية مضادة للأكسدة . وأوريجانو هو واحد من أعظم المصادر في العالم القوية مضاد حيوي بفضل مكونات phenol component thymol. .

تم إستخدام زيت أوريجانو منذ آلاف السنين كمطهر ، للأنف والأذن والحنجرة ، وإلتهابات الجهاز التنفسي . بالإضافة إلى ذلك هو يعمل على قمع إلتهابات وعلى السيطرة لإنتاج خلايا سرطانية . وزيت أوريجانو أكثر فعالية من العشب المجفف ، ومع ذلك أوريجانو المجفف مازال يحتوي على العديد من الفوائد الصحية القوية .

أسلوب حياة صحي هو المفتاح

كثير من الناس يسيئون إستخدام الحلول الصحية الطبيعية . ولكن جميع الأعشاب في العالم لن يعوض عن الأضرار الناجمة عن سوء نمط الحياة ، فهى تهدف لمساعدة الجسم على التكيف مع الضغوط المتزايدة التي يتعرض إليها الجسم . لذلك إتباع 4 أشياء أساسية في الحياة هو مفتاح الصحة لك وهى كالآتي :
1- إستخدام الثوم الطازج في منتجات اللحوم والسلطات والحساء ، وإذا كان هناك إنخفاض في ضغط الدم لا تستخدم كميات مفرطة من الثوم .
2- ضع ملعقة صغيرة من خل التفاح في كوب ماء ويشرب يومياً . ويضاف الليمون الطازج أيضاً .
3- إستخدام أوريجانو المجفف على اللحوم والسلطات والخضار ( على البخار ) ، ومع أطباق الحبوب .
4- ضع قطرة من زيت اوريجانو على طرف الأنف والأذن عند التعرض لنزلات البرد وغيرها من الحالات . بالإضافة إلى ذلك يمكن تضع 2 قطرة من زيت أوريجانو في الماء ويشرب على مدار اليوم .
Source:Dr.Jockers

قد يهمك أيضًا

التعليقات