تردد قناة مجانية ستنقل نهائي كأس ملك إسبانيا 2014 يوم الأربعاء 16/04/2014

تردد قناة مجانية ستنقل نهائي كأس ملك إسبانيا 2014 يوم الأربعاء 16/04/2014
القنوات الناقلة لنهائي كأس ملك إسبانيا مجانا

في 16 من شهر أبريل القادم سيشهد العالم مباراة عالمية مرة أخرى وهو كلاسيكو الأرض الذي سيجمع بين برشلونة و ريال مدريد بعدما كانوا قد لعبوا هذا الأسبوع و كما هو معلوم فقد إنتهت المباراة بنتيجة 4 مقابل 3 لصالح برشلونة .

و سيستعد عشاق المستديرة مرة أخرى لمشاهدة طابق كروي أنيق و مميز مرة أخرى حيث يعتبر اللقاء من اللقاء ات الأكثر متابعة على مستوى العالم .

و كان الإتحاد الإسباني قد أقر أن النهائي الحلم سيجرى على ملعب “ميستايا ” كما حدد الإتحاد أيضا التوقيت الذي ستجرى به المباراة 20:30 بتوقيت جرينتش و كان هذا الملعب “ميستايا’ قد شهد نهائيا من نفس المباراة و كان دالك في أبريل أيضا من عام 2011 .

و ذكر أن الحكم ماثيو لاهوز قد يقود هذه المباراة بعذ الجدل الكبير الذي لازم الكلاسيكو الأخير بالكثير من الإحتجاجات . و يذكر أن هذا الحكم سبق و أن أدار مباراة وحيدة بين الغريمين إنتهت بفوز ريال مدريد .

أما فيما يخص النقل التلفزي لكي نخصص لكل دي حق حقه  لأني تحدث كثيرا عن تفاصيل المباراة

فقد يوجد هناك تنافس كبير فيما يخص الفوز بحقوق المباراة و نقل بشكل مباشر و حصري لذا فكل قناة تنافس من أجل الظفر بالحقوق لضمان المزيد من الإشتراكات و المشاهدات خاصة أن المباراة يشاهدها كل العالم .

من المعلوم قد حصلت حصول شبكة قنوات بي ان سبورت على حقوق نقل المباراة بشكل حصري كما هو معروف إستحواد القناة على أي بطولة أو تظاهرة رياضية لها متابعين لجلب المزيد من الإشتراكات و شهرة أكثر و إرضاء متتبعيها .

أما بخصوص القنوات المجانية فقد حصلت قناة Servus TV الموجودة على القمر Astra 19.2° E على حقوق بث نهائي الحلم بين البلوغرانا و الميرينجي .

و في مايلي التردد و كل ما يخص القناة :

القمر : Astra 19.2° E

التردد SD للقناة :

12663 / H / 22000

التردد HD للقناة :

11303 / H / 22000

لا تنسى لايك و شير للحصول على المزيد من الأخبار و الترددات الخاصة بالقنوات النا
قلة لأحداث غاية في الأهمية أستودعكم الآن .
في أمان الله و رعايته .