التخطي إلى المحتوى
صرف علاوة استثنائية ومبلغ شهرى ثابت ورفع الحد الأدنى إلى 3 آلاف جنيه للعاملين بالاتصالات

أصدر المهندس أحمد البحيرى الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات عدد من القرارات الهامة بخصوص تحسين المستوى المعيشى للعاملين بالاتصلات، ومن هذه القرارات الهامة رفع الحد الأدنى للأجر الشامل للعاملين بالشركة المصرية للاتصالات ليصبح 3 آلاف جنيه بدلاً من 2250 جنيه شهرياً.

ومن ضمن القرارات التى اتخذها الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات صرف مبلغ شهرى ثابت بهدف تحسين دخل العاملين بالشركة ما عدا الإدارة العليا وذلك بحد أقصى 250 جنيه وبحسب الدخل الشهرى وسوف يتم صرف هذا المبلغ الثابت مع مرتب شهر أبريل 2017 وبأثر رجعى من شهر يناير 2017.

كما قرر البحيرى اعتماد ترقيات العاملين بالشركة والبالغ عددهم 4879 موظف اعتباراً من 15 مارس 2017، وتأتى هذه القرارات الهامة للعاملين بالشركة المصرية للاتصالات فى إطار توجيهات رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف اسماعيل لتحسين المستوى المعيشى للعاملين بالدولة بعد ارتفاع الأسعار وموجه الغلاء.

وكان المهندس شريف اسماعيل رئيس الوزراء قد أكد لجريدتى الجمهورية والأخبار المسائى بأنه سوف يتم صرف علاوة استثنائية لجميع العاملين بالدولة فى بداية العام المقبل فى الوقت الذى وافق فيه مجلس النواب على صرف علاوة قدرها 10% لغير الخاضعين لقانون الخدمة المدنية يتم صرفها مع مرتب شهر أبريل وبأثر رجعى من أول يوليو 2016 بهدف تحسين مستوى معيشة العاملين بالدولة ومواجهة ارتفاع الأسعار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.