التخطي إلى المحتوى
وصفة لتخسيس الوزن 5 كيلو في أقل من أسبوع
التخسيس بالليمون

لأننا نعلم أن الرشاقة وجمال الشكل العام للجسم من أهم الأشياء التي تشغل تفكير الجميع والبعض يهدر المال الكثير على الأدوية والأعشاب وغيرها من الوصفات المكلفة وفي أغلب الأحيان لا تأتي بالنتيجة المطلوبة لذلك، سنقدم لكم اليوم وصفة تخسيس الوزن السريعة والتي تمكنك من خسارة 5 كيلو من الوزن في فترة قصيرة جداً أقل من أسبوع وهي 5 أيام هذه الوصفة طبيعية جداً ونعتمد فيها بشكل أساسي على الليمون، فهي سهلة وبسيطة وموفرة في التكاليف لان موادها متوفرة في البيت باستمرار.

إنها وصفة الرجيم بالليمون لتخسيس الوزن الزائد وإذابة الدهون وللتخلص من الكرش بطريقة سهلة وسريعة يستخدم الليمون في العديد من الوصفات لما يتمتع به من قدرة علي إذابة الدهون وحرقها وأيضا الليمون يحتوي علي فيتامين سي الذي يساعد في القضاء علي فيروس الإنفلونزا.

“وصفتنا اليوم وصفة صحية وسهلة ولذيذة المذاق أيضاً”

الآن ومن خلال وصفة “الليمون لتخسيس الوزن” ستكون قادراً على التخلص من الدهون والكرش كليّا في فترة زمنية قصيرة ومن دون عناء أو إجهاد كبير أو إهدار للمال.

مكونات وصفة الليمون لتخسيس الوزن :
1- نصف لتر ماء.
2- 1/4 ملعقة كبيرة من القرفة.
4- 2 ليمونة متوسطة الحجم.
5- اناء لخلط الوصفة.
6- سكر (ويفضل الاستغناء عنه).

طريقة تحضير الوصفة :

عصر الليمون ثم نقوم بتصفيته لإزالة البذور من العصير.
يوضع الماء في الإناء ويضاف له عصير الليمون المصفى.
نضيف سكر حسب الرغبة.
ثم بعد ذلك نقوم باضافة القرفة.

نقوم بعد ذلك بغلي الخليط على النار الهادئة وهذا في حالة الرغبة بشرب الخليط ساخن اما إذا كنت ترغب بشرب الخليط باردا لا يتم غليه علي النار بل نكتفي بخفقه جيدا، يفضّل أن تناول الوصفة يوميا صباحا قبل الإفطار وأيضا قبل الوجبات الرئيسيه.

قد يهمك أيضًا

التعليقات