آخر أخبار مصر اليوم الإثنين أهم الأخبار المصرية 17 أبريل 2017

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين أهم الأخبار المصرية 17 أبريل 2017

تحديث الساعة السابعة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين الموافق 17 أبريل لعام 2017 نطلعكم عليها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس أركان حرب القوات المسلحة برئيس هيئة التفتيش العسكري الكويتي، طرح شنط رمضان بتخفيض يصل إلى 25%.

طرح الأرز الهندي للتجار بـ550 قرشا، زيادة أسعار الخدمات الطبية بالمستشفيات التعليمية، بحث زيادة الاستثمارات بمحور قناة السويس، لقاء وزير البترول بوزير الصناعة الكاميروني، إصابة 12 شخصا في انهيار عقار بأسوان.

افتتاح 1000 منفذ لبيع السلع الغذائية بالمساجد، تكثيف التواجد الأمني في محيط الكنائس، متوسط سعر الدولار اليوم في البنوك 18.00 مقابل الجنيه المصري، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على القاهرة.

نترككم الآن مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الإثنين 17 أبريل 2017، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين 17 أبريل 2017

لقاء رئيس أركان حرب القوات المسلحة برئيس هيئة التفتيش العسكري الكويتي

التقى اليوم رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق محمود حجازي برئيس هيئة التفتيش العسكري بالكويت اللواء الركن محمد أحمد الخضر؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات والتعاون المشترك بين البلدين.

طرح شنط رمضان بتخفيض يصل إلى 25%

صرح رئيس الشركة العامة لتجارة الجملة التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية عن طرح شنط رمضان بتخفيض يصل إلى 25%، ويأتي هذا في إطار سعي وزارة التموين لتوفير السلع بأسعار مخفضة للمواطنين.

طرح الأرز الهندي للتجار بـ550 قرشا

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي عن البدء في طرح الأرز الهندي بسعر 550 قرشا للكيلو الواحد، ويأتي هذا في إطار توفير الأرز للمواطنين بالأسواق الحرة.

زيادة أسعار الخدمات الطبية بالمستشفيات التعليمية

أعلنت وزارة الصحة عن زيادة أسعار الخدمات الطبية المقدمة بالمؤسسات الطبية التابعة لهيئة المستشفيات التعليمية، كما صرح رئيس قطاع الطب الوقائي الدكتور عمرو قنديل عن توفير المصل الخاص بتسمم الفسيخ على مستوى جميع محافظات الجمهورية.

بحث زيادة الاستثمارات بمحور قناة السويس

التقى اليوم الإثنين رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش بوزيرة الاستثمار والتعاون الدولي الدكتورة سحر نصر؛ وذلك لبحث سبل زيادة الاستثمارات بمحور قناة السويس.

لقاء وزير البترول بوزير الصناعة الكاميروني

التقى وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا بوزير المعادن والصناعة الكاميروني؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين مصر والكاميرون في قطاعي البترول والمعادن.

إصابة 12 شخصا في انهيار عقار بأسوان

صرح محافظ أسوان اللواء مجدي حجازي عن تمكن قوات الحماية المدنية من انتشال 12 شخصا في حادث انهيار العقار بمدينة أسوان، كما تم نقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

افتتاح 1000 منفذ لبيع السلع الغذائية بالمساجد

صرح وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة عن افتتاح ألف منفذ لبيع السلع والمواد الغذائية للمواطنين بالمساجد، كما وقع اليوم وزير الأوقاف بروتوكول تعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية؛ لتوزيع تسعمائة طنا من المواد الغذائية خلال شهر رمضان الكريم.

تكثيف التواجد الأمني في محيط الكنائس

صرحت وزارة الداخلية عن تكثيف التواجد الأمني في محيط الكنائس والحدائق العامة على مستوى جميع محافظات الجمهورية؛ لتأمين الاحتفالات الخاصة بشم النسيم وعيد القيامة، كما أعلنت أيضا شرطة المسطحات المائية الاستنفار الأمني.

متوسط سعر الدولار اليوم في البنوك 18.00 جنيها

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 18.00 مقابل الجنيه المصري، وسجل 18.03 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 743 جنيها.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على القاهرة

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 30 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم.