التخطي إلى المحتوى
آخر أخبار مصر اليوم الإثنين أهم الأخبار المصرية 17 أبريل 2017

تحديث الساعة السابعة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين الموافق 17 أبريل لعام 2017 نطلعكم عليها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس أركان حرب القوات المسلحة برئيس هيئة التفتيش العسكري الكويتي، طرح شنط رمضان بتخفيض يصل إلى 25%.

طرح الأرز الهندي للتجار بـ550 قرشا، زيادة أسعار الخدمات الطبية بالمستشفيات التعليمية، بحث زيادة الاستثمارات بمحور قناة السويس، لقاء وزير البترول بوزير الصناعة الكاميروني، إصابة 12 شخصا في انهيار عقار بأسوان.

افتتاح 1000 منفذ لبيع السلع الغذائية بالمساجد، تكثيف التواجد الأمني في محيط الكنائس، متوسط سعر الدولار اليوم في البنوك 18.00 مقابل الجنيه المصري، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على القاهرة.

نترككم الآن مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الإثنين 17 أبريل 2017، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين 17 أبريل 2017

لقاء رئيس أركان حرب القوات المسلحة برئيس هيئة التفتيش العسكري الكويتي

التقى اليوم رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق محمود حجازي برئيس هيئة التفتيش العسكري بالكويت اللواء الركن محمد أحمد الخضر؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات والتعاون المشترك بين البلدين.

طرح شنط رمضان بتخفيض يصل إلى 25%

صرح رئيس الشركة العامة لتجارة الجملة التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية عن طرح شنط رمضان بتخفيض يصل إلى 25%، ويأتي هذا في إطار سعي وزارة التموين لتوفير السلع بأسعار مخفضة للمواطنين.

طرح الأرز الهندي للتجار بـ550 قرشا

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي عن البدء في طرح الأرز الهندي بسعر 550 قرشا للكيلو الواحد، ويأتي هذا في إطار توفير الأرز للمواطنين بالأسواق الحرة.

زيادة أسعار الخدمات الطبية بالمستشفيات التعليمية

أعلنت وزارة الصحة عن زيادة أسعار الخدمات الطبية المقدمة بالمؤسسات الطبية التابعة لهيئة المستشفيات التعليمية، كما صرح رئيس قطاع الطب الوقائي الدكتور عمرو قنديل عن توفير المصل الخاص بتسمم الفسيخ على مستوى جميع محافظات الجمهورية.

بحث زيادة الاستثمارات بمحور قناة السويس

التقى اليوم الإثنين رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش بوزيرة الاستثمار والتعاون الدولي الدكتورة سحر نصر؛ وذلك لبحث سبل زيادة الاستثمارات بمحور قناة السويس.

لقاء وزير البترول بوزير الصناعة الكاميروني

التقى وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا بوزير المعادن والصناعة الكاميروني؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين مصر والكاميرون في قطاعي البترول والمعادن.

إصابة 12 شخصا في انهيار عقار بأسوان

صرح محافظ أسوان اللواء مجدي حجازي عن تمكن قوات الحماية المدنية من انتشال 12 شخصا في حادث انهيار العقار بمدينة أسوان، كما تم نقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

افتتاح 1000 منفذ لبيع السلع الغذائية بالمساجد

صرح وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة عن افتتاح ألف منفذ لبيع السلع والمواد الغذائية للمواطنين بالمساجد، كما وقع اليوم وزير الأوقاف بروتوكول تعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية؛ لتوزيع تسعمائة طنا من المواد الغذائية خلال شهر رمضان الكريم.

تكثيف التواجد الأمني في محيط الكنائس

صرحت وزارة الداخلية عن تكثيف التواجد الأمني في محيط الكنائس والحدائق العامة على مستوى جميع محافظات الجمهورية؛ لتأمين الاحتفالات الخاصة بشم النسيم وعيد القيامة، كما أعلنت أيضا شرطة المسطحات المائية الاستنفار الأمني.

متوسط سعر الدولار اليوم في البنوك 18.00 جنيها

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 18.00 مقابل الجنيه المصري، وسجل 18.03 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 743 جنيها.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على القاهرة

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 30 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. قانون حماية الفاسد
    ماذال قانون حماية الفاسد الى تعمل به وزارة التموين ساريا رغم بلوغنا القرن الواحد والعشرين!!!
    فمن أين أتت به وزارة التموين سواء من الدستور المصرى أو أى من دساتير العالم؟؟؟.. فى الحقيقة لايوجد هذا القانون على وجه الأرض. لكن وزارة التموين لاتحاول أن تكون قانونية ودستورية . إنهم لايتعبون أنفسهم ولاقانونيوهم يملكون لاالعمل ولا الجرأة فى اماطة الأذى عن المظلومين فيقفون بكل صلافة وعنترية مطلقة مع المستأجر الفاسد ويحولون جرائمه فى حق الدولة وحق المواطن على صاحب العين؟؟!! إن صاحب العين أجر للمستأجر بعقد رسمى وجاء لكم المستأجر لينهى اجراءات بدء النشاط ولم تحمون المواطنين إن فسد المستأجر.. هل من المعقول أن يقتل طبيب مريض وينتقل لعيادة أخرى فتختفى مسئوليته القانونية باحالة المخالفة الى العين (الى مالك العقار) من أنتم وفى أى عصر تعيشون؟؟؟.. إن مستأجرى المخابز أكبر فئة سلبت الدولة والمواطنين أموالا طائلة من منظومة الخبز . وبنواعمارات وحازوا أراض زراعية وقطعوها وباعوها مبان ! وكلهم تحولوا من عرايا إلى أصحاب سرايا,,, فكيف تتركهم الوزارة يفرون بما غنموا وتحميهم بمطالبة صاحب العين؟؟؟؟لماذا تنتظر الوزارة حتى ينتهى المستأجر من سلبه ونهبه للمواطنين وللدولة فيترك العين فتطالب الوزارة صاحب العين بالمخالفات! الوزارة تخترع قانون خاص بها ألا وهو أن يكون صاحب العين هو الشرطة والقضاء والبلطجى لأخذ حقوقه! ألسنا دولة قانون؟؟أنطبق قانون الغابة ؟ لماذا لاتأخذ الوزارة كل احتياطاتها ضد المستأجر قبل أن توافق له على بدء النشاط؟؟ مش تحميه فى الحوافز( فهى له) وعند فساده تحميه باسقاط الدين والغرامات وتحويلها على صاحب العين…. يخرب بيت قانون ساكسونيا.. سنظل نصرخ قبل الانتحار… ونسائل أنفسنا لماذا يتجبر الفاسدون الفاسقون هذه الأيام ! وتتوالى عملية نهب المال العام !؟ فنجد أن الوزارة فى خدمتهم لا فى خدمة الشعب.. لله الأمر من قبل ومن بعد فلو الكرسى خالد لمن جلس عليه لما رأينا الجالس اليوم !!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.