عاجل.. مواطن يشعل النار في نفسه داخل محطة وقود بشرم الشيخ والتحريات تكشف عن السبب الصادم

عاجل.. مواطن يشعل النار في نفسه داخل محطة وقود بشرم الشيخ والتحريات تكشف عن السبب الصادم
Police are seen in front of the Sharm el Sheikh International Hospital, Tuesday, April 12, 2011, where former President Hosni Mubarak is hospitalized. Former Egyptian President Hosni Mubarak was abruptly hospitalized Tuesday at a Red Sea resort for heart problems during an investigation into allegations of corruption and the violence against protesters, reported state TV. (AP Photo)

قام مواطن من شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، بإشعال النار في نفسه اليوم، داخل إحدى محطات الوقود، وذلك لمروره بضائقة مالية دفعته إلى التفكير في الانتحار بهذه الطريقة.

وكانت مستشفى شرم الشيخ الدولي، قد تلقت إخطارا من غرفة العمليات الرئيسية التابعة لها، يفيد بوصول المواطن “إسماعيل جمعة إسماعيل” البالغ من العمر 52 عاما، ويعمل في مركز للألعاب المائية، ويقيم في منطقة السوق التجاري القديم في شرم الشيخ، مصابا بحروق من الدرجة الثانية والثالثة بلغت نسبتها 75%، وقد تم نقله إلى العناية المركزة لتلقى العلاج، بناءا على أوامر من مدير عام المستشفى الدكتور “محمد ضاحي”.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمحافظة جنوب سيناء حول الواقعة، عن أن المواطن “إسماعيل جمعة إسماعيل”، قد قام بإشعال النار في نفسه بعد أن قام بسكب البنزين على جسده، بإحدى محطات الوقود، لمروره بضائقة مالية، وتم تحرير محضر بذلك،  وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.