بالصور.. ظهور حيوانات غريبة بكفر الشيخ يثير الرعب بين المواطنين.. والبيطري عاجز عن تحديد نوعها

بالصور.. ظهور حيوانات غريبة بكفر الشيخ يثير الرعب بين المواطنين.. والبيطري عاجز عن تحديد نوعها
حيوانات غريبة بكفر الشيخ

خلال الأيام الماضية شهدت قرية إسحاقة التابعة لمركز كفر الشيخ ظهور نوع من الحيوانات الغير معروفة،  الأمر الذي أثار الذعر والرعب لدى المواطنين الذين رجحوا أن من الممكن أن تكون تلك الحيوانات الغريبة “سلعوة شرسة”.

فيما أصدرت مديرية الطب البيطري بكفر الشيخ تقريرا رسميا تعلن فيه عن عدم قدرتها على معرفة نوع تلك الحيوانات المجهولة التي ظهر منها أعداد خلال الفترة الماضية بنفس القرية، كما استبعدت أن تكون تلك الحيوانات “سلعوة” نظرا للقضاء على أعداد السلعوة التي ظهرت خلال الفترة الماضية.

وكانت قد رصدت ذلك الحيوان كاميرا المراقبة الموجودة أمام منزل أحد المواطنات وتدعى “حنان حسن أبوشعيشع” التي تقدمت ببلاغ يفيد بظهور السلعوة في محيط منزلها، التي أوضحت أن مديرية الطب البيطري لم تقضي على السلعوة بدليل ما رصدته كاميرا المراقبة.

وقد أمر الدكتور نشأت عبد الباري مدير عام الطب البيطري رئيس الوحدة المحلية وشرطي قناص بالتعامل مع البلاغ بجدية، وبالفعل خلال اليومين الماضيين نجحوا في اصطياد الحيوانات الغريبة والتي كانت عبارة عن “111 حيوان بينهم 4 ثعالب، وحيوانين هجينين، شكلهما ما بين الثعلب والكلب لم تحدد فصيلتهم، وكلاب ضالة”، والآن مع صور تلك الحيوانات نقلا عن موقع مصراوي:

بالصور.. ظهور حيوانات غريبة بكفر الشيخ يثير الرعب بين المواطنين.. والبيطري عاجز عن تحديد نوعها 1 بالصور.. ظهور حيوانات غريبة بكفر الشيخ يثير الرعب بين المواطنين.. والبيطري عاجز عن تحديد نوعها 2 بالصور.. ظهور حيوانات غريبة بكفر الشيخ يثير الرعب بين المواطنين.. والبيطري عاجز عن تحديد نوعها 3 بالصور.. ظهور حيوانات غريبة بكفر الشيخ يثير الرعب بين المواطنين.. والبيطري عاجز عن تحديد نوعها 4 بالصور.. ظهور حيوانات غريبة بكفر الشيخ يثير الرعب بين المواطنين.. والبيطري عاجز عن تحديد نوعها 5