السيسي يردد كلمة واحدة انجليزية في حواره لقناة “فوكس نيوز” الأمريكية تعرف عليها

السيسي يردد كلمة واحدة انجليزية في حواره لقناة “فوكس نيوز” الأمريكية تعرف عليها
كلمة إنجليزية واحدة رددها السيسي مرتين في حواره لـ فوكس نيوز

أذاعت قناة “فوكس نيوز” الأمريكية، عبر برنامجها “سبيشيال ريبورت”، النص الكامل لحوار الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسي، مع الصحفى “بريت بير”، والذى أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بسياسة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، معتبره شخصية فريدة، وبالعكس هاجم سياسات إدارة باراك أوباما الرئيس السابق لأمريكا، تجاه الشرق الأوسط.

دار الحوار بين الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمذيع بريت بير، على قناة “سبيشيال ريبورت” لمدة 15 دقيقة و37 ثانية، وقطع السيسي الحوار فى الدقيقة 4 و23 ثانية بكلمة إنجليزية لفتت انتباه المحاور بريت بير، والتى كانت عقب سؤال الرئيس السيسي عن رأيه هل هناك فوارق بين سياسة أوباما وسياسة الرئيس الحالى ترامب تجاه الشرق الأوسط؟، فأجاب السيسي بـ Yes.

السيسي يمزح مع مذيع فوكس نيوز 

لفتت إجابة الرئيس السيسي المحاور مما دفعه مازحا مع السيسي وقال له “تستطيع أن تقول نعم بالإنجليزية!، فأجابه مرة أخرى Yes.

وجاء بالحوار حديث الرئيس السيسي عن التواجد الروسى فى سوريا، والذى أوضح أن وجود روسيا فى سوريا دفاعا عن مصالحها، وأن الفراغ الذى صنعته سياسة أوباما هو الذى جعل لروسيا موطئ القدم فى المنطقة.

وأكد السيسي أثناء حواره لقناة “فوكس نيوز” أن لقاءه بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب كان لقاء جيدا، حيث ركز على العلاقات بين البلدين من أجل مكافحة الإرهاب، والذى أبدى الأخير استعداده للتعاون مع السيسي فى محاربه الإرهاب فى المنطقة.

وتابع السيسي، أنه يثق بالرئيس ترامب الذى وعده بتقديم دعم كبير لمصر، خاصة فى المجال العسكرى والمساعدات العسكرية، والذى أوضح أنه كان يتابع كل تصريحات ترامب من البداية وعلم أنه شخصية رائعة وواضحة، بفضل أسلوبه المباشر والواضح، وأنه شخص يمتلك أفكارا مختلفة.

اقرأ أيضًا 

دونالد ترامب لـ السيسي: لديك صديق وحليف عظيم هو أنا وسنحارب الميليشيات الاسلامية سويًا