التموين: تعلن أسعار ياميش رمضان التي سيتم طرحها ضمن فارق نقاط الخبز المجانية

التموين: تعلن أسعار ياميش رمضان التي سيتم طرحها ضمن فارق نقاط الخبز المجانية
أسعار ياميش رمضان

أعلن رئيس شركة مجمعات الاسكندرية إحدي الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية  بوزارة التموين والتجارة الداخلية ، أنه سوف يتم طرح كافة السلع الرمضانية للمواطنين بأسعار مخفضة ومدعومة بحيث تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تتراوح ما بين 20% و 25% وذلك ضمن فارق نقاط الخبز المجانية الشهرية.

واشار رئيس شركة مجمعات الاسكندرية بأنه سوف يتم تكثيف المعروض من السلع الرمضانية إستعداداً لشهر رمضان بالاضافة إلى اللحوم الطازجة والمجمدة والدواجن والاسماك والبقوليات والخضروات والفواكه.

من جهة أخرى أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية بأنها قد تعاقدت على شراء السلع من الموردين، لطرحها بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة في جميع المحافظات في  معارض أهلاً رمضان إستعداداً للشهر الكريم.

حيث سيتم طرح لفة قمر الدين السوري زنة 400 جرام بسعر 24 جنيه أو 25 جنيه ، قمر الدين المصري بسعر يتراوح ما بين 18 إلى 19 جنيه ، جوز الهند الفيتنامي – السيرلانكي” بسعر يتراوح ما بين 58 جنيه و 60 جنيه ، البلح نصف الجاف المصري بسعر يتراوح ما بين 8 إلى 11 جنيه للكيلو ، القراصيا المستوردة بسعر يتراوح ما بين 75 جنيه إلى 87 جنيه للكيلو.