التخطي إلى المحتوى
بالفيديو| تعرف على خدمة تحويل الأموال الجديدة من تطبيق واتساب
تطبيق واتساب

قررت شركة فيسبوك والمالكة أيضاً لتطبيق واتساب، أن تدخل عالم تحويل الأموال الإلكتروني عن طريق تطبيق واتساب وبذلك لن يقتصر استخدام التطبيق الشهير على المراسلات الفورية بين المستخدمين، بل سيتطرق الأمر إلى خدمة الدفع الإلكتروني، وذلك سوف يكون تطور كبير جدا في مستوي الخدمات الذي يقدمها واتساب لمستخدميه حول العالم.

تطبيق واتساب وخدمة تحويل الأموال

تعد دولة الهند من أكبر الدول في العالم استخداما تطبيق واتساب، حيث يبلغ عدد المستخدمين هناك ما يزيد عن 200 مليون شخص، وبسبب ذلك سوف تفعل الخدمة كبداية في الهند، وذلك وفقا لم نقلته العديد من وسائل الإعلام الهندية عن تطبيق خدمة الدفع الإلكتروني، من خلال استخدام تطبيق واتساب في الشهور القادمة.

وفي الحقيقة أن خدمة الدفع الإلكتروني تم تطبيقها من قبل في الصين، من خلال استخدام تطبيق وي شات وبتأكيد إن إقبال شركة فيسبوك على القيام بمثل تلك الخطوة يعتبر مكسب كبير ومنجما ذهبيا، من حيث التبادل والمشاركة بين المستخدمين للتطبيقات المختلفة التي تستحوذ عليها شركة فيس بوك.

وبالرغم من أن خدمة تحويل الأموال الإلكتروني ممتازة وسوف تسعد ملايين المستخدمين، إلا أن هناك تخوف من التحول الذي قد يطول تطبيق واتساب، لأنه قد يحتوي على الإعلانات  من أجل تحقيق أرباح مثل باقي التطبيقات.

قد يهمك أيضا

التعليقات