سعر الدولار اليوم الخميس بالبنوك والسوق السوداء.. وإستمرار حالة التراجع في سعر الأخضر

سعر الدولار اليوم الخميس بالبنوك والسوق السوداء.. وإستمرار حالة التراجع في سعر الأخضر
سعر-الدولار-اليوم-البنوك-السوق -السوداء

سعر الدولار اليوم، يشهد سعر الأخضر اليوم حالة من الإنخفاض التدريجي، حيث يكمل سلسله أنخفاض السعر الذي بدأها منذ يومين في البنوك والتي وصلت إلى مستوي أقل من 18جنية، وذلك بعد فترة طويلة من الثبات ولقد سجل أعلى سعر للشراء في البنوك 18.02 في بنك HSBC، وكذلك بنك كريدي أجريكول، وأعلى سعر للبيع سجله بنك اسكندرية حيث يبيع الدولار الأمريكي اليوم الخميس بسعر 18.05جنية، وهناك حالة من الحذر في البنوك في تخفيض سعر العملة الصعبة، حتي لا تعود السوق السوداء لنشاطها من جديد.

تحديث : يشهد سعر الدولار اليوم خلال التعاملات المسائية حالة من عدم الاستقرار حيث سجل سعر صرف الدولار للشراء 18.06 جنية ببنك HSBC، وسجل أقل سعر للبيع وهو 18.05 جنية ببنك اسكندرية، كما شهد سعر الدولار  انخفاض في السوق السوداء ليصل 18.05جنية للشراء وسعر 18.13 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم الخميس 6/4/2017 في السوق السوداء

سجل سعر الدولار اليوم في السوق الموازي لعملية الشراء 18.10جنية، ولعملية البيع 18.15 جنية وفي الحقيقة هناك حذر كبير من البنوك في تحركات سعر الدولار فهى تتم ببطء وحرص شديد، وذلك حتى لاتنتعش السوق السوداء مرة أخرى.

سعر الدولار اليوم

تراجع سعر الدولار في مصر بعد إستقرار السعر لمدة أسبوعين متواصلين، يعطي الأمل بإستمرار هبوط السعر وجاء ذلك مصاحب لزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للولايات المتحدة الأمريكية، ولكن في الواقع مع إقتراب شهر رمضان الكريم تكون التوقعات بشكل أكبر نحو زيادة السعر مرة أخرى في الفترة القادمة.

سعر الدولار اليوم الخميس 6/4/2017 في البنوك

 

سعر الدولار اليوم الخميس بالبنوك والسوق السوداء.. وإستمرار حالة التراجع في سعر الأخضر 7 سعر الدولار اليوم الخميس بالبنوك والسوق السوداء.. وإستمرار حالة التراجع في سعر الأخضر 8

 

Save

Save

Save