الأزمة تشتعل بين الدكتورة منى البرنس و جامعة قناة السويس بعد نشر فيديو الرقص

الأزمة تشتعل بين الدكتورة منى البرنس و جامعة قناة السويس بعد نشر فيديو الرقص
الأزمة تشتعل بين الدكتورة منى برنس و جامعة قناة السويس بعد نشر فيديو الرقص

اشتعلت الأزمة مجددا بين قيام الدكتورة منى البرنس بنشر فيديو من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي، الفيس بوك و هي ترقص فوق سطح منزلها، حيث هاجم الطلاب أستاذ الأدب الإنجليزي في كلية الآداب جامعة قناة السويس الدكتورة منى البرنس و قد وصفوها بالمنحرفة نظرا لما يصدر عنها من تصرفات لا يصح أن تكون من أستاذ جامعي .

الأزمة تشتعل بين الدكتورة منى برنس و جامعة قناة السويس بعد نشر فيديو الرقص

و نتيجة لذلك فلقد قامت جامعة قناة السويس بالتحقيق مع الدكتورة منى البرنس في الواقعة، و أكد رئيس الجامعة أن نتيجة التحقيق سوف يتوقف عليه مصير الأستاذة و تعرضها للايقاف من التدريس من عدمه، و أكد السيد رئيس جامعة قناة السويس بأن هذه ليست المرة الأولى التي تحدث فيها الدكتورة مثل هذه الضجة .

حيث سبق و قامت الدكتورة بنشر صور لها من خلال صفحتها الشخصية بالفيس بوك و هي ترتدي ملابس البحر، و التي أعاد طلاب الجامعة نشرها مرة أخرى في هجومهم على الدكتورة و أفعالها الخارجة.

كما وصف السيد رئيس الجامعة تصرفات الدكتورة منى برنس بالعدوانية، و أنها دائمة الهجوم على الإسلام و الإستخفاف بالمنقبات مما دعا البعض الى اتهامها بأنها تدين بالبهائية، و بالفعل حدث أن اشتبكت مع احدى الطالبات المنقبات في عام 2013، و تم ايقاف الدكتورة عن العمل .

و من جهة أخرى فلقد أكدت الدكتورة منى برنس على أن ما تقوم بنشره في صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، الفيس بوك هي حريتها الشخصية و لا يجوز  لأي كائن أن يتدخل فيها، ووصفت الطلاب الذين نشروا صورها بأنهم متطفلين.