“مصر فايف” يعرض الحالة المرورية في القاهرة الكبرى اليوم الأربعاء 5-4-2017

“مصر فايف” يعرض الحالة المرورية في القاهرة الكبرى اليوم الأربعاء 5-4-2017
شوارع القاهرة الكبرى

من منطلق حرص موقع “مصر فايف” على تقديم العديد من العروض والخدمات يقدم الموقع خدمة متميزة لقراءه ومتباعيه الكرام، من خلالها يستعرض خريطة الحالة المرورية وأماكن التكدسات والزحام بالقاهرة الكبرى صباح اليوم الأربعاء الموافق 5-4-2017.

كوبري 6 أكتوبر

يشهد “كوبري 6 أكتوبر” حالة من الاختناق المروري للمتجه من “التحرير” إلى “مدينة نصر”، بينما يشهد الاتجاه من “مدينة نصر” إلى “التحرير” بعض الزحام خلال حركة اليوم الأربعاء، ويشهد الاتجاه من “المهندسين” إلى “التحرير” سيولة مرورية، كما هو الحال للمتجه من “التحرير” إلى “المهندسين”.

الطريق الدائري

بينما يشهد الطريق الدائري سيولة مرورية، بكافة الطرق والمحاور، باستثناء المتجه “وصلة المريوطية” إلى “كورنيش النيل”، حيث يشهد هذا الاتجاه حالة من الاختناق المروري، ويشهد الاتجاه من “الزراعي” إلى “نفق السلام” حالة من الاختناق المروري في حركة سير السيارات.

المحور

يشهد المحور سيولة مرورية، بكافة الطرق والمحاور، باستثناء المتجه من “الصحراوي” إلى “الدائري” حيث يشهد هذا الاتجاه بعض الزحام.

شارع التحرير

يسيطر الزحام على شارع “التحرير” في كلا الاتجاهين سواء للمتجه من “كوبري قصر النيل” وحتى “شارع السودان”، أو الاتجاه المعاكس من “شارع السودان” إلى “كوبري قصر النيل”.

شارع الهرم

يواجه شارع “الهرم” سيولة مرورية للمتجه من “الجيزة” إلى “الأهرامات”، بينما يشهد الاتجاه المعاكس من “الأهرامات” إلى “الجيزة” حالة من الاختناق المروري في حركة السير.

شارع مراد “شارل ديجول سابقًا”

يشهد شارع “مراد” سيولة مرورية في كلا الاتجاهين سواء للمتجه من “الجيزة” إلى “الشيراتون”، أو الاتجاه المعاكس من “الشيراتون” إلى “الجيزة”.