القوى العاملة تعلن عن وظائف شاغرة في إحدى الدول الخليجية برواتب 10 آلاف جنيه شهرياً بالاضافة إلى المميزات الأخرى

القوى العاملة تعلن عن وظائف شاغرة في إحدى الدول الخليجية برواتب 10 آلاف جنيه شهرياً بالاضافة إلى المميزات الأخرى

أعلنت وزارة القوى العاملة والتدريب والهجرة عن وظائف شاغرة في خارج مصر في إحدي الدول الخليجية ولذك للراغبين في السفر للخارج من الشباب المصري على أن ييدأ التقديم على تلك الوظائف بداية من يوم  الاربعاء الموافق 5 إبريل 2017 وحتى 13 إبريل 2017 وذك في الوظائف التالية :-

حراسة المنشات من الذكور ، ضباط أمن بعقد حكومي بالشروط الآتية :-

خبرة في مجال العمل والسن من 24 عاماً وحتى 34 عاماً على أن يكون المتقدم متمتعاً بلياقة بدنية وطبية عالية ، وأن يكون حسن المظهر والسير والسلوك ، والطول لا يقل عن 175 سنتيمتراً ، وعرض الصدر 65 سنتيمتر.

أما الوظائف المطلوبة الآخري فهي :-

للعمل في إحدي شركات المقاولات حيث تطلب سائقين موبيل كرين ، وبلدوزر ، جريدر، لودار ، حفارة ، بويكات ، جي سي بي ، خبرة 10 سنوات وبدون مؤهل.

كيفية التقديم :-

قال وزير القوي العاملة محمد سعفان أنه يمكن للراغبين في السفر تقديم طلباتهم بمقر الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي بديوان عام وزارة القوى العاملة الكائن ب 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر – القاهرة – من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثالثة عصراً وذلك خلال  فترة التقديم من 5 إبريل 2017 وحتى 13 إبريل 2017 ومرفقاً بها شهادة الخبرة.

المزايا التي سيحصل عليها الفائز بالوظيفة:-

الحصول على مرتب بعملة دولة العمل يساوي  7000 جنيه كحد أدني و 10000 جنيه كحد أقصى بالاضافة إلى توفير المسكن والمواصلات وتذكرة السفر والبدلات والاضافي ووسائل الانتقال الداخلية.