بالفيديو الاخوان يعتدون على يوسف الحسيني في أمريكا رغم وجود البودي جارد وأول تعليق من الإعلامي

بالفيديو الاخوان يعتدون على يوسف الحسيني في أمريكا رغم وجود البودي جارد وأول تعليق من الإعلامي
بالفيديو الاخوان يعتدون على يوسف الحسيني في أمريكا رغم وجود البودي جارد وأول تعليق من الإعلامي

تعرض الإعلامي الشهير يوسف الحسيني للاعتداء اللفظي والبدني على يد المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين خلال زيارته الإعلامية في الولايات المتحدة الأمريكية مع الوفد الإعلامي المرافق للرئيس عبد الفتاح السيسي أمس الاثنين.

الاعلامي يوسف الحسيني كان محاط بأكثر من حارس خاص ( بودي جارد ) تحسبًا لوقوع أي من تلك الاعتداءات التي حدثت رغم ذلك بالفعل حيث تسلل أحد الشباب المنتمين للاخوان واعتدى عليه، بينما شتم الآخرون يوسف الحسيني بألفاظ قبيحة وذلك لتأييده للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أزاح الرئيس الأٍسبق محمد مرسي في غطاء من ثورة 30 يونيو.

https://www.youtube.com/watch?v=UYPb04Pi1-Q

 

يوسف الحسيني: عيل أهبل متطرف لا يستطيع التفريق بين المعارضة والشتيمة

وقال الاعلامي يوسف الحسيني في أول تعلي قله على ما حدث: ” المفروض يتم تحديد إقامتي داخل حدود جمهورية مصر العربية، وأنا الحمدلله كويس وأنا واجهت عيل متعصب أو أهبل أو متطرف ولا يستطيع التفريق بين المعارضة والاعتداء بالشتيمة أو بيده، هو مثله مثل الفصيل الأهبل وخليك دكر وأقف” فرد عليه الاعلامي عمرو أديب:  ” محدش يقدر يقف قدامك يا جو أنت صعب”.

 

وأضاف الحسيني خلال اتصال هاتفي لبرنامج ” كل يوم ” المذاع على فضائية ” on e “، مساء أمس الاثنين ،” الشرطة الأمريكية قبضت على الشابين الذين حاولا الاعتداء عليّ وذلك بمساعدة المصريين المقيمين في الخارج “.

وعن نتائج زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي قال الحسيني: ” هنا تعاون عسكري سيزداد ما بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وكذلك تعاون اقتصادي مع شركات متعددة الجنسيات، وهناك اجتماعات تفصيلية سيكشفها الاعلام خلال الأيام القادمة “.

جديرٌ بالذكر أن المعارض بهجت صابر، المنتمي لجماعة الإخوان المسلمين في الخارج هو الشخص الذي يقوم بملاحقة الاعلامي يوسف الحسيني كلما ذهب إلى الولايات المتحدة الأمريكية في زيارات الرئيس عبد الفتاح السيسي المختلفة.