بالفيديو إشتعال حرب كلامية بين مرتضى منصور ومدحت شلبي.. ورئيس نادي الزمالك ينفجر قائلا بلاش تلعبوا بالنار

بالفيديو إشتعال حرب كلامية بين مرتضى منصور ومدحت شلبي.. ورئيس نادي الزمالك ينفجر قائلا بلاش تلعبوا بالنار

قام الأعلامي المعروف مدحت شلبي والمذيع في قناة أون سبورت الفضائية، بهجوم صريح على إدارة نادي الزمالك التي يقودها المستشار مرتضى منصور، وقال أن مرتضى منصور كرئيس لنادي الزمالك تسبب في تدهور الفريق بشكل كبير في الفترة السابقة، وبذلك بدأت الحرب بين شلبي ومرتضى منصور.

تفاصيل هجوم مدحت شلبي على مرتضى منصور

قال مدحت شلبي أن عدم إستقرار الجهاز الفني لفريق الزمالك هو السبب في عدم حصول الفريق على أي بطولات، وينفي سبب فشل فريق الزمالك إلى الأن بسبب المدرب، أو اللاعيبة فهم غير مسئولين، ويحمل مجلس إدارة النادي المسئولية كاملة عن أختيارهم،.ويجب على مجلس إدارة الزمالك أن يختار جهاز جيد ويكون هناك ثقة، حتى يخرج نادي الزمالك من ذلك التدهور.

وقال شلبي أن الأشخاص في حد ذاتهم لا يهموا، ولكن يتحدث عن كيان النادي العريق، وقال أنه لم يسيء لنادي الزمالك وعلق على إذاعة مباراة 6/1 المعروفة أنها جزء من تاريخ كرة القدم المصرية، وهو غير مسئول عن إذاعتها وتابع مدحت القول بأن الأشخاص زائلون، ووجه كلامه لمرتضى منصور بأنه اليوم رئيس لنادي الزمالك وغدا لن يكون .

وواصل حديثة بقول أن من السهل أن يطيل الشخص لسانة، ولكن ليس هناك أفضل من الرقي في التعامل والحوار بأسلوب متحضر، ومن يحترم نفسة سوف تجده يحترم الأخرين ومن يهينهم فهو يهين نفسة .

مرتضى منصور يقول بلاش تلعبوا بالنار

وفي ظل تلك التصريحات الصادرة من مدحت شلبي أنفجر المستشار مرتضى منصور وثار، في مداخلة هاتفية على الهواء في برنامج ملعب الشاطر قائل بلاش تلعبوا بالنار.

https://www.youtube.com/watch?v=IN8qaMFb5mo