حمزة.. السيسي يخرب مصر بإلحاحه على هذا الشيء لأن الموضوع سيتصاعد إلى حرب داخل البلد والشعب لن يستسلم

حمزة.. السيسي يخرب مصر بإلحاحه على هذا الشيء لأن الموضوع سيتصاعد إلى حرب داخل البلد والشعب لن يستسلم

هاجم الناشط السياسي والمهندس الاستشاري “ممدوح حمزة”، الرئيس “عبد الفتاح السيسي”، بسبب اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر والمملكة العربية السعودية، حيث قال بأنه يخرب مصر بإلحاحه على التنازل أو بيع أو التفريط في جزيرتي تيران وصنافير، “السيسي يخرب مصر بإلحاحه على التنازل أو بيع أو التفريط في جزر تيران”.

وحذر “حمزة”، من خلال تغريدة قام بنشرها على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، من تصاعد أزمة الجزر إلى حرب داخل البلد، مشيرا إلى أن الشعب المصري لن يستسلم، ومتسائلا هل هذا هدف الرئيس؟، “لأن الموضوع سيتصاعد إلى حرب داخل البلد، والشعب لن يستسلم هل هذا هدفه؟”.

حمزة.. السيسي يخرب مصر بإلحاحه على هذا الشيء لأن الموضوع سيتصاعد إلى حرب داخل البلد والشعب لن يستسلم 7وكانت الحكومة المصرية، قد وقعت على اتفاقية لإعادة ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية، منذ عام تقريبا في القاهرة، وتنازلت مصر بموجبها عن جزيرتي تيران وصنافير للمملكة العربية السعودية، مما أثار غضب الشارع المصري، حيث قام بعض الحقوقيون برفع دعاوي قضائية ضد الحكومة، لوقف سريان هذه الاتفاقية، وبالفعل صدر حكم قضائي ببطلانها، ولكن المفاجأة أن محكمة الأمور المستعجلة، أصدرت حكما بالأمس بسريان الاتفاقية وعدم وقفها.