التخطي إلى المحتوى
تعرف علي موعد صرف العلاوة لجميع العاملين وقيمتها علي حسب درجات الموظفين
العلاوة الاجتماعية

صرح “السيد الأستاذ محمد وهب الله” المتحدث الرسمي للجنة القوى العاملة في مجلس النواب، أن وزارة المالية واللجنة المختصة للقوى العاملة وافقت على إقرار منح علاوة لغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية الجديدة.

وقد قدرت نسبة العلاوة بـ 10% لجميع الموظفين الغير المخاطبين بالقانون، على أن يكون الحد الأدنى لها 65 جنيهاً، بينما يكون الحد الأقصى 120 جنيهاً.

وأضاف “وهب الله” أنه سوف يتم صرف هذه العلاوة المقدرة بنسبة 10% وذلك عقب صدور إقرارها من الجلسة القادمة المقرر انعقادها في يوم 10 أبريل لسنة 2017 .

كما انه سوف يتم صرف العلاوة لجميع المستحقين لها وسوف يكون بأثر رجعى عن 9 شهور مضت من يوم 1 يوليو لسنة 2016 حتي الآن.

التعليقات

  1. برجاء عمل حد ادنى للمعاشات حتى 1200 جنيه وخاصه اننا كبار السن 74 سنه ولا نقدر على اى عمل الان للظروف الصحيه ذبحه نولا حتى اى شيئ صدريه وقلب علاوه على امراض اخرى وزوجه مريضه بحساسية الصدر وروماتزم فى المفاصل وكل معاشى هو 650 جنيه لا يكفى حتى الاكل ولا السكن ولا العلاج ولا حتى النور والغاز والمياه رجاء رفع الشكوى الى من يهمه الامر ولكم الشكر

  2. هى المعاشات ما لها اى حاجه حتى ولا حتى الحد الادنى 1200 جنيه حتى تنصلح احوالنا نحن كبار السن والمرضى اللى معاشنا
    الان 650 جنيه لا تكفى حتى العلاج واحد مريض ذبحه وقلب وامراض اخرى سنه 74 سنه وزوجته ست مسنه هى الاخرى مريضه بحساسية صدر وروماتيزم فى العظام انا على المعاش من سن 65 سنه كنت صاحب عمل حر والان خلاص مافيش اى منبع للرزق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.