التخطي إلى المحتوى
وزارة التربية والتعليم توضح حقيقة الأمر حول استقالة طارق شوقي
حقيقة الأمر حول استقالة وزير التربية والتعليم

تداولت أنباء كثيرة عبر صفحات الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي وبعض الصحف حول استقالة وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي وذكرت بأنه قام بتقديم استقالته وذلك بعد تعيينه فى وزارة التربية والتعليم ب 45 يوماً فقط من حلف اليمين، وكان هذا القرار مفاجئ لجميع الطلبة وأولياء الأمور عندما قاموا بسماع مثل هذه الأخبار.

وأضافت وزارة التربية والتعليم بأن هذا الخبر عار وليس له أي دليل من الصحة تماماً، وهو إشاعة تهدف لأثارة الرأي العام فقط، وأن الدكتور طارق شوقي يمارس عمله تماماً ويقوم بتنفيذ خطته التي وضعها منذ فتره بسبب تطوير المنظومة التعلمية الخاصة بالطلبة، وذلك من أجل النهوض بالعلم.

تابع:

جدول امتحانات نهاية العام للمراحل “الابتدائي والإعدادي والثانوي” بالشرقية

التربية والتعليم..تحدد الدروس التي سيمتحنها طلاب المرحلة الابتدائية والإعدادية فى الميدتيرم

وزير التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

كما أضافت وزارة التربية والتعليم فى بيان لها اليوم الأحد الموافق 2 أبريل لعام 2017م، بأن الوزير يمارس عمله بالفعل ولا يوجد أي أنباء جديده عما حدث وستقوم الوزارة بالرد على من روج لهذه الإشاعات وستقوم بالتحقيق معه واتخاذ كافة الإجراءات القانونية معه.

وتحذر وزارة التربية والتعليم كل من يقوم بنشر مثل هذه الأخبار من وسائل الإعلام أو المواقع الإلكترونية بتحري الدقة والتأكد من تلك الأخبار قبل نشرها.

وزارة التربية والتعليم تنفي هذا الأمر

نفى مدير إدارة العلاقات العامة بالتربية والتعليم صحه هذا الخبر وأكد على ممارسة وزير التربية والتعليم لعمله وهو متواجد بمكتبه من باكر.

والجدير بالذكر بأنه تم تعيين الدكتور طارق شوقي وزيراً للتربية والتعليم فى 16 فبراير2017، خلال التعديل الوزاري الماضي.

قد يهمك أيضا

التعليقات