بالصور.. رجل يكتشف واقعة كارثية خلال فيديو رصدته أحد كاميرات المراقبة بمنزله

بالصور.. رجل يكتشف واقعة كارثية خلال فيديو رصدته أحد كاميرات المراقبة بمنزله
الخادمة

رصدت كاميرا المراقبة الموجودة بمنزل أحد الأشخاص بدولة سنغافورة ويدعى “نورول بيكر” واقعة غريبة لا يمكن تفسيرها، حيث زعم هذا الرجل أن خادمته تعاني من مس شيطاني، بعد أنه لاحظ أنها باتت تتصرف بطريقة غريبة وغير مفهومة وتحدق بشدة في أشياء ليس لها وجود.

وأضاف “بيكر”  بحسب ما ذكرته صحيفة “ميرور” البريطانية أنه أصاب بصدمة كبرى عندما شاهد فيديو التقطته كاميرا المراقبة بمنزله بسنغافورة، حيث ظهرت خادمته بالفيديو مرتدية فستان أبيض طويل كان شعرها ينسدل على وجهها، وكانت تتحرك بطريقة غريبة، أشبه بشخصيات “الزومبي” المرعبة، كما كانت تشير لأشياء غامضة.

بالصور.. رجل يكتشف واقعة كارثية خلال فيديو رصدته أحد كاميرات المراقبة بمنزله 1 بالصور.. رجل يكتشف واقعة كارثية خلال فيديو رصدته أحد كاميرات المراقبة بمنزله 2 بالصور.. رجل يكتشف واقعة كارثية خلال فيديو رصدته أحد كاميرات المراقبة بمنزله 3 بالصور.. رجل يكتشف واقعة كارثية خلال فيديو رصدته أحد كاميرات المراقبة بمنزله 4

وعلق بيكر على هذا الفيديو قائلا:”خادمتي أصيبت بمس شيطاني في منزلي بعدما خرجت من الحمام.. لحسن الحظ لم تكن عائلتي بالمنزل”، الفيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وأصاب البعض بالرعب، بينما أشار آخرين أن الخادمة تظاهرت بأعراض المس الشيطاني لكي تترك المنزل وتعود لبلادها، بدليل أنها قامت بتلك الحركات أمام الكاميرا التي تعرف مكانها جيدا.