أفضل العلاجات الطبيعية لسرطان (الجزء الثاني)

أفضل العلاجات الطبيعية لسرطان (الجزء الثاني)
علاجات طبيعية لسرطان (الجزء الثاني)

أستكمل معكم الجزء الثاني عن 10 علاجات طبيعية لسرطان ، وللمراجعة قراءة الجزء الأولhttp://www.misr5.com/?p=798168

أفضل العلاجات الطبيعية لسرطان (الجزء الثاني) 1
4. Fermented Foods الأطعمة المخمرة

يتم تحميل الأطعمة المخمرة مع البكتيريا السليمة أو الجيدة والتي تلعب دوراً رئيسياً في تنظيم صحة الجسم بالكامل . والأفراد الذين يعانون من وجود البكتيريا الضارة في الأمعاء لديهم خطر متزايد للإضطرابات metabolic أو الأيض وأنواع مختلفة من السرطان مثل سرطان البنكرياس ، القولون والمستقيم ، وسرطان المرارة .
والأطعمة المخمرة تحتوي على نوع من البكتيريا المعروفة بأسم bacteroidetes اللازمة للصحة ولديها خصائص مضادة للسرطان ، وتؤدي أيضاً لمساعدة القناة الهضمية لكسر النشا بفضل الإنزيمات . ومن أفضل الأطعمة المخمرة التي يجب أن تندرح في النظام الغذائي اليومي وتشمل لبن الرائب ، الزبادي ، خل التفاح ، كومبوتشا Kombucha ، والخضروات المخمرة مثل sauerkraut وهو عبارة عن كرنب مخمر ومن أفضل الأطعمة في اليابان وبعض الدول الاسيوية .
5- فيتامين D

فيتامين (د) هو عنصر هام وحاسم في الجهاز العصبي والمسؤول عن كل وظائف المخ . ويزال فيتامين D يذهل العلماء في قدراته المضادة للألتهابات ومضادات الأكسدة ويرتبط مع الحد من مضاعفات المناعة الذاتية ، وأيضاً هو مفيد في ظروف معينة للمرأة الحامل . ومن أهم وظائف فيتامين (د) القدرة على الحد من الألتهابات المرتبطة بالسرطان ، وهى حاسمة بشكل خاص في التطوير السليم للجهاز المناعي الذي ينظم البروتين المعروف بأسم GcMAF . وهذا البروتين يؤثر على قدرة الخلايا السرطانية من التكاثر ، وعده دراسات تدعم قدرة GcMAF لعلاج أعراض لمجموعة متنوعة من أنواع السرطان مثل المبيض ، المثانة ، والرقبة ، وغيرها من الأورام اللمفاوية .

6- الكركم
عده دراسات أكدت أن الأعشاب مثل curcumin التي يتم إنشاؤها من الكركم لديها خصائص قوية مضادة للألتهابات ويمكن علاج أعراض السرطان . وفي الواقع أكثر من 570 دراسة أكدت أن تأثير الكركم للحد من الإلتهاب والسيطرة عليه كما تفعل أدوية المسكنات مثل الأسبرين والبروفين ، وخصائص الكركم مضادة للسرطان .
وهذا التابل من الممكن إضافته على اللحوم أو الصلصة .

7- Enzymes الإنزيمات

الإنزيمات في جسمنا هى المسؤولة عن تحفيز الوظائف البيولوجية الطبيعية التي تساعد في إزالة السموم من الجسم . أيضاً الإنزيمات يجب أن تعمل في درجة الحموضة المناسبة . ونمط الحياة في أمريكا يساعد على تكوين الحالات المزمنة مثل الهواء ، والطعام ، وغيرها من العوامل التي تساعد على زيادة درجة الحموضة في الجسم والمساهمة في تطور السرطان . والأطعمة الغنية بالمغذيات في الإنزيمات مثل البرووكلي ـ والليمون ، والثوم ، الخيار ، خل التفاح ، الأناناس ، بذور الكتان ، البراعم ، الجنزبيل ، وجوز الهند . والعلاج بالإنزيم فعال جداً في تخفيف العبء على الأشخاص الذين خضعوا للعلاج الكيميائي للحد من أعراض الألم ، والقئ ، والتعب والغثيان . وهناك أيضاً مكملات للإنزيمات .

أفضل العلاجات الطبيعية لسرطان (الجزء الثاني) 2

8- Budwig Protocol

العديد من الشهادات أكدت على قدرة بروتوكول بودويج لعلاج السرطان مثل سرطان الرئة ، والبروستاتا ، الثدي ، المبيض ، وحتى المخ . وهو عبارة عن خليط مكون من cottage cheese وزيت بذور الكتان ، ويعتقد أن الخليط لمنع وشفاء السرطان ، ولقد تمت أبحاث منذ عام 1952 من قبل خبراء عالميين عن هذا الزيت والجبن . ولكن كيف يمكن للجبنة وزيت بذور الكتان أن تعالج السرطان ؟

ويرجع ذلك أن زيت بذور الكتان تحتوي على نسبة عالية من الألكترونات electrons والدهون المشبعة ، وعندما تخلط بالدهون والتي تحتوي على نسبة من الكبريت يحدث تفاعل كيميائي ويسمح للألكترونات لدخول الخلايا “الميتة” لإعادة شحنها . وهذه الدهون الغنية الغير مشبعة تحسن من وظيفة إنزيم الجهاز التنفسي ، وظيفة المخ ، وصحة القلب ، وتحفيز جميع الغدد في الجسم . وهذا البروتوكول Budwig يجذب الأكسجين في خلايانا وفي هذه البيئة لقتل الخلايا السرطانية .
وتنصح د. Budwig مرضاها الذين يعانون من السرطان أن يستهلكوا هذا الخليط مايقرب من 8 مرات يومياً ، وربما لمده تصل إلى 6 شهور من أجل علاج السرطانات الشديدة .

وفيما يلي هذه الوصفة والموصي بها :
مزج 2 ملعقة كبيرة من cottage cheese + ملعقة كبيرة زيت بذور الكتان ، ويخلط في الميكسر حتى يصبح مثل الكريمة ويجب عدم ظهور الزيت بحيث ينفصل تماما عن الخليط . ويستهلك فوراً .

9- Detoxification

هناك أيضاً خطة إزالة السموم والتي يمكن أن تعزز الشفاء من السرطان , وهنا أفضل الإستراتيجيات لتعزيز إزالة السموم من جسمك وزيادة الشفاء وهى كما يلي :
– الترطيب مع ماء الليمون
– تناول نظام غذائي مضاد للألتهابات
– حقنة شرجية القهوة
– إستخدام الفرشاة الجافة
– نظافة الفم
– إستخدام زيت الخروع
– ممارسة الرياضة
أيضاً من أجل إزالة السموم بنجاح من جسمك ، يجب عليك أيضاً الأبتعاد عن التوتر والإكتئاب وكل ما يخص الجانب العاطفي . وتدليك بالزيوت العطرية المخففة بزيوت أخرى يحفز الجهاز الليمفاوي ويحسن الصحة العامة ولتعزيز صحة مرضى السرطان ، وتخفيف القلق والتوتر .

10- ضوء الشمس

لإجل أن تعمل الغدد بشكل سليم في الجسم ولإزالة السموم في علاج السرطان ، يجب التعرض لأشعة الشمس والتي تحفز من وظيفة غدد البنكرياس والمثانة والغدد اللعابية ، والكبد والمرارة . Dr Budwig . تقول أن الشمس مصدر طبيعي لـ Photons التي تخلق مجالا مغناطيسياً وتجذب الألكترونات electrons . أيضاَ ضوء الشمس يعزز الحصانة والتي تزود الجسم أفضل دفاع ضد نمو السرطان .

أفضل العلاجات الطبيعية لسرطان (الجزء الثاني) 3

نصيحة أخرى يضيفها Dr. Jockers بعد 10 علاجات لسرطان وهى “بيتا جلوكان Beta Glucan ، وهي مركبات تحدث بشكل طبيعي موجودة في الطبيعة ، وهو يكمل الجهاز المناعي ولمنع الإلتهابات المفرطة .
وبيتا جلوكان موجودة في المشروم ، الخميرة ، والأطعمة المخمرة ، وكذلك الألياف القابلة للذوبان مثل الشوفان والشعير . وينبغي أن تستهلك للمساعدة في مكافحة السرطان ، وتنشيط الخلايا المناعية في الجسم . أيضاً عده أبحاث أكدت أن إستهلاك المكملات التي تحتوي على Beta Glucan للحد من نمو الخلايا السرطانية . ولقد ذكر أكثر من 1000 مقال عن الفوائد الصحية للعلاج بتناول Beta Glucan .
Source : http://drjockers.com/top-10-natural-cancer-treatments