جامعة أم القرى بمكة المكرمة تُعلن عن وظائف أكاديمية وصحية شاغرة للجنسين

جامعة أم القرى بمكة المكرمة تُعلن عن وظائف أكاديمية وصحية شاغرة للجنسين
جامعة أم القرى

حرصًا من موقع “مصر فايف” على عرض كل ما يهم قراءءه ومتابعيه الكرام، يقدم لكم الموقع فرص العمل الشاغرة في جامعة أم القرى بالمملكة العربية السعودية، حيث أعلنت إدارة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بجامعة أم القرى عن عدد من الوظائف الأكاديمية والصحية للعنصرين الرجالي والنسائي، وذلك لشغلها بالكفاءات الوطنية المؤهلة علميًا.

وأوضحت الجامعة أن المناصب الشاغرة في مقر الجامعة الرئيسي بمكة المكرمة، وفروعها بمحافظات الجموم والليث وأضم والقنفذة، ويمكن التقديم عليها عبر بوابة التوظيف الإلكترونية، خلال الفترة من اليوم الأحد الموافق 2 أبريل 2017، حتى يوم الثلاثاء الموافق 11 أبريل 2017، من هنا.

شروط الالتحاق بالوظائف

وأشارت الجامعة إلى أن الشروط المطلوبة في التقدم للوظائف هي ألا يكون المتقدم موظفاً حكومياً، وألا يزيد عمر المتقدم عن  45 سنة لوظائف أستاذ، وأستاذ مشارك و أستاذ مساعد، وألا يزيد عمر المتقدم عن  34 سنة لوظائف محاضر، وأن يكون المسار العلمي متوافق للتخصص المطلوب بالنسبة لوظائف أستاذ و أستاذ مشارك، وأستاذ مساعد، ومحاضر.

ووضحت الجامعة ضرورة إرفاق الوثائق  التالية إلكترونيًا:

صورة الهوية الوطنية، وصورة من المؤهل العلمي، وصورة من الخبرات العملية إن وجدت، وصورة شهادة التصنيف المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية للمتقدمين على الوظائف (الصحية)، وصورة بطاقة التسجيل المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية سارية المفعول للمتقدمين على الوظائف (الصحية).

ولمعرفة تفاصيل التخصصات المطلوبة، من هنا.