خبر صادم من الهند بشأن حالة المصرية «إيمان» أسمن فتاة في العالم

خبر صادم من الهند بشأن حالة المصرية «إيمان» أسمن فتاة في العالم

أن حالة ” إيمان عبد العاطي” أسمن فتاة في العالم، قد شغلت الرأي العام المصري والعالمي، والتي تتلقى علاجها الآن في الدولة الهندية،  بسبب معاناتها من كبر وزنها والتي تزن نصف طن وأنها لا تستطيع الحركة، وما أخبر به الأطباء الهنديون بشأن حالة ” إيمان” صدمة لجميع متابعيها.

صدمة لمتابعين الحالة

حيث صدم أطباء ” إيمان ” جميع متابيعها قائلين : ” تعاني من خلل جيني نادر لا علاج له في هذا الوقت.. والجراحة التي أجريت لها لا تتعامل مع هذه المشكلة

وأضاف  الدكتور ” سهيل الشيخ” طبيب الغدد الصماء والمتابع لتلك الحالة قائلاً: ” إن هذا الخلل الجيني لا يوجد له علاج جذري، وقد تكون الجراحة لها تأثير مفيد نوعًا ما ولكن لا تتعامل مع المشكلة الكامنة لهذا الخلل، ويتم الآن تطوير عقاقير يتم الاعتماد عليها في علاج هذه الحالة، وقد تحتاج إلى جراحة أكثر جذرية”.

وعلى الرغم من إجراء العمليات للفتاة ونزول وزنها كما سنشاهد في الصور التالية، إلا أن هذه الكلمات نزلت كصدمة كبيرة على متابيعها متمنين من الله شفاؤها، وكان الأطباء قد أعلنوا قبل ذلك عن تماثل الفتاة للشفاء.

 

خبر صادم من الهند بشأن حالة المصرية «إيمان» أسمن فتاة في العالم 7

 

خبر صادم من الهند بشأن حالة المصرية «إيمان» أسمن فتاة في العالم 8خبر صادم من الهند بشأن حالة المصرية «إيمان» أسمن فتاة في العالم 9