التخطي إلى المحتوى
إعلان النيابة العامة لوظيفة معاون نيابة من خريجى دفعة 2016 والتقديم حتى يوم 15 أبريل

أعلنت النيابة العامة عنمد فترة قبول الطلبات للتعيين فى وظيفة معاون نيابة من خريجى كليات الحقوق وكليات الشريعة والقانون جامعة الأزهر وخريكى أكاديمية الشرطة والحاصلين على تقدير عام تراكمى لا يقل عن جيد على الأقل حتى يوم 15-4-2017 زيتم صرف الملفات اعتباراً من الأحد 2 أبريل وحتى يوم 6 أبريل ، ويتم تلقى الطلبات من يوم 8 أبريل وحتى يوم 15 أبريل.

ويشترط لقبول الطلبات تقديم المستندات المبينة فى لوحة الإعلانات بدار القضاء العالى والمحاكم الابتدائية بالمحافظات، ولن يتم قبول الطلبات بعد الموعد المحدد بهذا الإعلان، ويسجل المتقدم البيانات على موقع النيابة العامة الالكترونى على الرابط التالى www.ppo.gov.eg فى المواعيد المقررة.

ويشترط أن يكون المتقدم حاصل على ليسانس حقوق أو خريج شريعة وقانون جامعة الأزهر أو من خريجى كلية الشرطة، وأن لا يزيد السن عن 30 سنة وأن يجتاز الاختبارات اللازمة لشغل الوظيفة، وأن يكون قد أدى الخدمة العسكرية أو أعفى منها نهائياً، وأن يكون حاصل على تقدير تراكمى جيد على الأقل.

والمستندات المطلوبة للتقديم فى وظائف النيابة العامة هى صورة من بطاقة الرقم القومى، وصورة من المؤهل الدراسى، وموافقة جهة العمل للمتقدمين من خريجى كليات الشرطة، ونعرض صورة من نص الاعلان المنشور بجريدة الأهرام بتاريخ 1 أبريل 2017 والخاص بمد فترة التقديم لوظائف النيابة العامة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات