بالصور: شابان يتغلبان علي البطالة ” بعربية نوتيلا ” بالإسكندرية.. ويكشفون عن رأس مال المشروع

بالصور: شابان يتغلبان علي البطالة ” بعربية نوتيلا ” بالإسكندرية.. ويكشفون عن رأس مال المشروع
الشابان أمام السيارة

دفعت البطالة التي تشهدها مصر وصعوبة الشباب في الحصول علي فرصة عمل مناسبة في لجوء شابان إلي فتح مشروع ” عربية نوتيلا ” بمحطة الرمل بمحافظة الإسكندرية، ويتمتعون هؤلاء الشابان بالإنافة والشياكة التي أكسبتهم ثقة الجمهور الذي يتناول منهم الوجبات ويثق في نظافتهم.

قال ” ريمون رفيق ” 19 عام طالب بكلية التجارة، أن هذه الفكرة جاءت إليهم بعد مشاهدتهم لرجل بسيط يتنقل بعربة بسيطة ويبيع يوميا أمام ” المجمع النظري ” سندوتشات وفطائر الكريمة والعسل والمربي، فلم نتردد في ممارسة هذه الفكرة واستثمارها، ولكنا قمنا بإضافة المؤكلات التي تحتوي علي  شكولاته النوتيلا لحب البنات لها.

وتابع ريمون لقد اشترينا العربية منذ شهر واحد فقط وقمنا بعمل بعض الإصلاحات بها وقد كلفنا هذا المروع 6 ألاف جنيه، ولكننا نجحنا في جذب الزبائن وتحقيق أرباح مرضية لنا.

ويقول ” مايكل صبري ” أن سر ارتدائنا ملابس موحدة أننا رأينا أن العربية شيك فلزم يكون لبسنا مناسب معها، وأكد انهم قد أختروا الوقوف بمحطة الرمل لكثرة الناس بها وأنهم يتنقلون بعد ذلك إلي شارع شهاب ثم إلي شارع شاكور، وأكد انهم يعملون كل يوم معادا أيام الأحد والامتحانات.

بالصور: شابان يتغلبان علي البطالة " بعربية نوتيلا " بالإسكندرية.. ويكشفون عن رأس مال المشروع 1 بالصور: شابان يتغلبان علي البطالة " بعربية نوتيلا " بالإسكندرية.. ويكشفون عن رأس مال المشروع 2 بالصور: شابان يتغلبان علي البطالة " بعربية نوتيلا " بالإسكندرية.. ويكشفون عن رأس مال المشروع 3 بالصور: شابان يتغلبان علي البطالة " بعربية نوتيلا " بالإسكندرية.. ويكشفون عن رأس مال المشروع 4 بالصور: شابان يتغلبان علي البطالة " بعربية نوتيلا " بالإسكندرية.. ويكشفون عن رأس مال المشروع 5 بالصور: شابان يتغلبان علي البطالة " بعربية نوتيلا " بالإسكندرية.. ويكشفون عن رأس مال المشروع 6 بالصور: شابان يتغلبان علي البطالة " بعربية نوتيلا " بالإسكندرية.. ويكشفون عن رأس مال المشروع 7 بالصور: شابان يتغلبان علي البطالة " بعربية نوتيلا " بالإسكندرية.. ويكشفون عن رأس مال المشروع 8 بالصور: شابان يتغلبان علي البطالة " بعربية نوتيلا " بالإسكندرية.. ويكشفون عن رأس مال المشروع 9 بالصور: شابان يتغلبان علي البطالة " بعربية نوتيلا " بالإسكندرية.. ويكشفون عن رأس مال المشروع 10 بالصور: شابان يتغلبان علي البطالة " بعربية نوتيلا " بالإسكندرية.. ويكشفون عن رأس مال المشروع 11