التخطي إلى المحتوى
بشرى سارة..زيادة مرتبات العاملين بهذه الجهة 250 جنيه شهرياً لمواجهة أعباء المعيشة وارتفاع الأسعار
زيادة مرتبات العاملين بالقصر العيني

نظراً للظروف الاقتصادية الصعبة، وارتفاع أعباء المعيشة التي يمر بها الشعب المصري على مدار الـ6 أشهر الماضية، منذ اتخاذ الحكومة قرار تحرير صرف الجنيه ورفع الدعم عن المواد البترولية والمحروقات في الثالث من نوفمبر من العام الماضي.

لذلك قام الدكتور «جابر نصار»، رئيس جامعة القاهرة، ورئيس مجلس إدارة مستشفي قصر العيني التعليمي الجديد «الفرنساوي»، بالموافقة على زيادة مرتبات العاملين بالمستشفى، ومنحهم 250 جنيه شهرياً، لمن يقل مرتبه عن 2000 جنيه، على ألا يزيد على 2000 جنيه في كل الأحوال.

كما قرر المجلس، إنشاء صندوق علاج للعاملين بالمستشفى، على غرار الصندوق الخاص بالعاملين بالجامعة، كما قرر المجلس أيضاً إعفاء هيئة التدريس وجميع العاملين بالجامعة والذين يعالجون بالمستشفى من فروق علاج الدرجة، على أن يكون ذلك وفقاً لنسبة الأشغال المتاحة بالمستشفى، وتقدير الإدارة لذلك.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. افضل رجال مصر
    اتمنى ان رئيس الوزراء ان يفهم ذلك . وكل مسئول ان يرفع كل من كان مرتبه اقل من 2000 جنية حتى يكفى متطلبات الحياة بكل شرف وامانة .لان وزير المالية ورئيس الحكومة اذا لم تفعل ذلك معناه انها تقول لكل موظف مرتبه اقل من 2000 جنيه لكى يعيش اسرق البلد . ارتشى من عملك . اعمل ايه حاجه علشان تعيش.
    وادعو ا الله عز وجل بان تكون رئيسا لمصر وليس للحكومة فى الفترة القادمة.
    وفقكم الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.