التخطي إلى المحتوى
سلبيات هاتف غالاكسي اس8 قد تجعل آيفون 7 يتفوق عليه فما هي ؟

ضجّ العالم منذ مساء أمس بأخبار غالاكسي اس 8 الجديد، منتج شركة سامسونغ، وما يتضمنه من مزايا عديدة ومتطورة جدا، والذي سيطلق في الأسواق في 21 من إبريل القادم، غير أن بعض مواقع تقنية كشفت عن عدة سلبيات في الهاتف الجديد، وتحدثت عن أربع عيوب قد تجعل آيفون 7 يتميز عنه، مما أصابت بخيبات أمل كبيرة.

موقع cnet, تحدث عن هذه السلبيات في هاتف غالاكسي اس 8 وهي التالية:

  • الكاميرا:

اعتمدت شركة سامسونغ الكاميرا ذاتها الموجودة في جهاز  غالاكسي اس 7، وهي كاميرا رقمية بدقة 12 ميغا بيكسل، ولم تجر أي تحديث عليها، مما  يجعل كاميرا آيفون 7 بلاس أفضل لهذه الناحية.

  • البطارية:

من غير المتوقع، بحسب الموقع ان يكون عمر البطارية طويلا في غالاكسي اس 8 ، لأنها استخدمت بطارية أصغر بقليل او بنفس حجم البطارية المستخدمة في غالاكسي اس7 ، على الرغم من أن سامسونغ أكدت على أن المعالج المعتمد في الجهاز الجديد من طراز” سناب دراغون 835″، من شركة كوالكوم، ولن يستهلك البطارية كما في السابق، إلا أنه بحسب الموقع هذا ليس مؤكدا وبحاجة للتجربب.

  • المساعد الشخصي Bixby:

قالت سامسونغ أن المساعد الصوتي الشخصي في غالاكسي اس8 بيكسبي، يفهم الأوامر الصوتية في سياقها الصحيح، ويعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي، غير أن الموقع قال ان الاختبار لميزة بيكسبي، جاء مخيب للآمال، بسبب ان المساعد الصوتي هذا،  يعمل مع عدد محدود من تطبيقات سامسونغ، ولا يمكنه العثور على المحتويات على الانترنت.

  • قياس الشاشة:

يبلغ قياس الشاشة في غالاكسي اس 8،” 18.5:9″وهي نسبة أعلى في شاشة العرض من النسبة القياسية 16:9 المستخدمة في الفيديوهات عالية الوضوح، مما سيؤدي إلى ظهور مساحات واسعة سوداء في شاشة العرض أثناء تشغيل الأفلام، وكذلك قد يؤدي إلى مشاكل عند تشغيل الألعاب والتطبيقات.

قد يهمك أيضًا

التعليقات