الفتاة التي خطفت من خطيبها وشهدت مطاردة الشرطة للخاطفين وضرب النيران تروي التفاصيل

الفتاة التي خطفت من خطيبها وشهدت مطاردة الشرطة للخاطفين وضرب النيران تروي التفاصيل
النقيب أحمد الحجار رئيس مباحث ثاني طنطا

شهدت دائرة ثاني طنطا محاولة خطف فتاة من خطيبها بوسط مجموعة من الشباب الذين ظلوا يضيقون الفتاة وخطيبها بشارع ” حسن رضوان ” ويغلقون أمام سيارتهم المساحة وهذا ما ضطر الشاب إلي محاولة التخلص منهم والفرار بخطيبته.

هذا وقدر روت الفتاة ” دينا .م”  تفاصيل ما حدث قائلا لقد نجح  خطيب من الفرار من هؤلاء بعدما قام بتزويد السرعة حتي وصلنا إلي شارع محمد فريد ولم نشاهد تلك السيارة التي تطاردنا.

وعندما شعر خطيبي بأنهم قد ذهبوا فنزل من سيارته لكي يطمئن علي السيارة ففوجئ بقدوم هؤلاء الشباب وقاموا بالتشاجر معه وقام شاب أخر بقيادة السيارة وأنا بداخلها قائلا لي ” الحسنة تعم والسيئة تعم .. عشان خطيبك زنق علينا بالسيارة”، وقام بتزويد السرعة بأقصى من عنده حتي يمنعني من القفز من السيارة وكان من حسن حظي توجد سيارة بوكس وسيارة نجدة يقفون وسمعوا أستغاثتي فقاموا بمطاردة السيارة واطلقوا النيران حتي يتوقف الشاب وحطم الزجاج الخلفي، فقمت بالقفز من داخل السيارة، ولم أدري بشيء ألا وأنا في المستشفي.

هذا وقد توجه النقيب أحمد الحجار رئيس المباحث والنقيب حسن داود معاون المباحث إلي مكان الواقعة بعد إخطار من شرطة النجدة وقاموا بمطاردة هذا الشاب وإطلاق النيران علي سيارته حتي نجحوا في إلقاء القبض عليه وعلي أصدقائه.

هذا وقد تم تحرير محضر بالواقعة وإحالة المتهمين إلي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.