التخطي إلى المحتوى
مواصفات وسعر هاتف سامسونج جلاكسي اس 8 في مصر والسعودية
سامسونج جلاكسي اس 8

أعلنت شركة سامسونج اليوم عن تحفتها الجديدة “سامسونج جلاكسي اس 8″، ليأتي في الموعد الذي أعلنه “myraid leaks”، ويكون هو أقوى هاتف سامسونج يتواجد في السوق حالياً، إن لم يكن أقوى هاتف يعمل بنظام أندرويد.

مواصفات سامسونج جلاكسي اس 8

  1. في البداية يأتي وزن الهاتف 155 جرام، أما بالنسبة للشاشة فمواصفات شاشة الهاتف هي كالتالي:-
  • شاشة من نوع super AMOLED منحنية الأطراف.
  • الشاشة بدقة 1440×2960، وكثافة بلغت 570 بكسل لكل إنش.
  • دعم خاصية اللمس المتعدد.
  • طبقة حماية من نوع corning gorilla glass 5.
  • خاصية 3D-Touch والتي تتوافر في زر الهوم فقط.
  • خاصية Alowasy-on لعرض الإشعارات المحددة دون الحاجة للضغط على أزرار الهاتف من وقت لآخر.

نظام التشغيل

وبالنسبة لنظام تشغيل الهاتف فهو أندرويد نوجا والذي يحمل رقم 7.0، كما أن الهاتف يحتوي على معالج مركزي ثماني النواة يعمل بتردد 2.35 جيجا هرتز، ومعالج رسوميات من نوع Adreno 540، يعمل الهاتف بشريحة سناب دراجون 835.

ذاكرة الهاتف

يحمل الهاتف ذاكرة رام بحجم 4 جيجابايت، بجانب سعة تخزين داخلية بحجم 64 جيجا بايت مع منفذ توسعة بسعة تصل إلى 265 جيجابايت، في حالة الشريحة الواحدة أما في حالة الشريحتين فيمكن تشغيل بطاقة SD بدلاً من الشريحة الثانية.

الكاميرا

أما عن كاميرا الهاتف فإن الهاتف يحمل كاميرا رئيسية بحجم 12 ميجا بكسل، تستطيع تسجيل فيديو بدقة 4K، مع ميزة التثبيت البصري وفلاش LED، أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي بدقة 8 ميجا بكسل.

البطارية

يأتي الهاتف بمنفذ USB 3.1 ليتيح خاصية الشحن السريع، بجانب خاصية الشحن اللاسلكي وقارئ البصمة على ظهر الهاتف، كما أن الهاتف مزود بقارئ بصمة للعين وحساس للنبض.

بطارية الهاتف تأتي بسعة 3000 مللي أمبير وهي بطارية غير قابلة للإزالة، وألوان الهاتف هي الأسود والرصاصي والفضي والذهبي والأزرق.

سعر سامسونج اس 8 في مصر والسعودية

سعر هاتف سامسونج اس 8 عالمياً هو 720 دولار، ومن المتوقع أن يصل سعر الهاتف في مصر إلى ما يقرب عن 15 ألف جنيه مصري، أما سعر الهاتف في السعودية فمن المتوقع أن يكون 2800 ريال سعودي كما هو الحال مع جميه هواتف من سلسلة اس من سامسونج.

قد يهمك أيضا

التعليقات