اخبار مصر اليوم من جريدة الأهرام اليوم الثلاثاء 25/03/2014

اخبار مصر اليوم من جريدة الأهرام اليوم الثلاثاء 25/03/2014
اهم الاخبار جريدة الأهرام اليوم

وعن آخر جولاتنا الإخبارية الصادرة من خلال جريدة الأهرام المصرية اليوم التي خصصت عناوينها العريضة بأول خبر عن السيد الرئيس عدلي منصور الذي سيحظر افتتاح القمة العربية في حلتها  يومي 25 و 26 مارس 2014 بدولة الكويت ، حيث يعمل الرئيس الحالي للفترة الإنتقالية لطرح الإشكالية المتعلقة بالشأن الامني للدولة ، كما يسعى لتفعيل اتفاقيات لمحاربة الإرهاب حيث ستخول للدول التعاون في تسليم المشتبهين في قضايا ارهابية، دون التراجع في ذلك مع عدم التعاون معهم في دعمهم أو إيوائهم .

جريدة الأهرام اليوم اخر اخبار مصر
اهم الاخبار جريدة الأهرام اليوم

الدكتور خالد حنفي يسعى للرفع من انتاجية القمح

أكد السيد وزير التمويل والتجارة أن الوزارة تعمل وفق خطة تهدف للرفع من كمية القمح وذلك بزيادة 400 ألف طن مقارنة بالسنة الماضية ، ومن المفترض ان يتم زيادة سعر القمح بنسبة عشرين جينيه تشجيعاً للفلاحة المصرية ولمكافئة الفلاحين على المزيد من الانتاجية .

حكم قمة الكلاسكو يحسم اللقاء لبرشلونة

وضمن جولات الدوري الإسباني شهد هذا الأخير مباراة القمة بين أقوى فرق أوروبا ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الأحلام ، وشهد اللقاء الفوز لصالح برشلونة  بنتيجة اربعة أهداف وثلاثة أهداف لريال مدريد ، ومع موعد انتهاء المبارة اتجهت الأنظار صوب حكم المباراة حيث لم ينل استحقاق الإشراف على الكلاسكو خصوصا من جماهير ولاعبي الريال الذين اعلنوا ان الحكم كان قاسيا ومنذراً دون ارتكاب الأخطاء من جهة ابناء الدار .

القضاء على فيروس سي

وبعد محاولات كبير ومجهود أكبر للكشف عن الفيروس الكبدي ، أعلنت وزارة الصحة المصرية أنه قد تم الإتفاق على طرح العلاج الذي يقضي على الفيروس بمبلغ ثلاث مئة دولار أمريكي ما يعادل بالعملة المحلية 2.074 جينيها .

الأحداث الأكرانية الروسية لازالت في الواجهة الدولة

ازدادت حدة الأحداث بشان ضم روسيا للقرم وتصاعد القلق العسكري الأكراني ، حيث قام مجندون روسيون ضمن القوات العسكرية بالقبض على ما يفوق ستون جنديا يعملون في البحرية الاوكرانية  وتسببوا في جروح بعضهم بعد هجومهم روسي على قاعدة في القرم تابعة لأكرانيا .